الكويت.. عزمه صديقيه على العشاء ثم هتكا عرضه

3 22٬363

لم يكن يتخيل الشاب العشريني أن يتعرض لهتك العرض على يد صديقيه بعد أن عزماه على العشاء ، ليتحولا إلى ذئاب بشرية حاولا النيل منه جنسيًا.

وحسب صحيفة الأنباء الكويتية، فقد أحيل شاب من مواليد 1993 الى الطب الشرعي لتوثيق ما زعم بأنه محاولة لافتراسه تعرض لها من قبل شابين في منطقة تيماء.

واستنادا الى مصدر امني، فإن الشاب قال ان شخصين، حدد اسميهما، قاما بدعوته على العشاء وفوجئ بهما يحاولان الاعتداء عليه عنوة.

 

وأكد المجني عليه ان مقاومته للذئبين البشريين تسببت في إلحاق إصابات به، وأرفق في القضية التي حملت عنوان «هتك عرض» تقريرا طبيا يؤكد ما ذهب إليه في اقواله.

 

 

.

المصدر/ وكالات

3 تعليقات
  1. احمد يقول

    شاب عشرين في مقتبل العمر وين أبوه وأمه وأهله عنه ليش يروح لذئاب بشريه

  2. مروان يقول

    اصدقائه عزموه على العشى (اصدقائه) صح المثل الي يقول احذر عدوك مره وصديقك الف مره لاحول ولاقوة الابالله

  3. المحترم يقول

    رجل بمعنى الكلمة لو كان سكت ورضخ لهم كان نقول فين اهله ولكن رجل لانه قاوم وماهمه يقتلونه ولا لا وهذولا مايخافون الله لو الحكومات العربيه تعدم اللوطيين وترفض الاعتراف بهم كجنس ثالث كان احنا بالف خير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.