اعلانات هند القحطاني تثير الغضب ومطالب بإيقافها

11 16٬202

أثارت هند القحطاني الجدل حولها كما أعتادت فعل ذلك دوماً، واثارة الجدل من جانبها قد يكون متعمد وقد يكون غير متعمد ولكن جميع المؤشرات تؤكد انها تتعمد ذلك.

هند القحطاني امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وبعدها قررت ان تكون “بلوجرز” اي تقوم بالإعلان عن منتجات عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويعتبر اخر واقعه لهند القحطاني هي انتشار هاشتاج #إعلانات_هند_ القحطاني مع مطالبات بإيقاف إعلاناتها التي تقدمها على مواقع السوشيال ميديا، وعدم ظهورها مرة اخرى، وبالطبع هذا لم يأتي من فراغ، فقد ظهرت مؤخراً بملابسها الداخلية (قميص نوم لانجري) باللون البرتقالي مع اظهار مفاتنها، بحجة الإعلان عن قميص النوم، وبالطبع واجهت شلالات من الانتقادات اللاذعة لها ومطالبات بإيقاف هذه الإعلانات المسيئة للشعب السعودي.

ومن جانبها ردت هند القحطاني على تلك الانتقادات بأسلوب دعا كثيرون للتأكيد على إيقافها نهائيا. وجاء ردها كالتالي” أنا أمس تعرضت لبعض الانتقادات.. لكن اللي أبغى أقوله إن اللانجيري تسويق مثل أي تسويق ثاني.. وهو منتج مثل أي منتج في العالم، وأنا كنت حريصة أقدم لكم أفخر شيء.. وأنتي تستحقين أن يكون عندك منه قطعة لأنه الأفخر في العالم . اللانجيري مناسب إنه يقدم كهدية مليئة بالأنوثة يعني ممكن تقدمي هدية لصديقتك المخطوبة أو هتتزوج.. وأنا ٣٠٪ من متابعيني رجال، قدم لزوجتك هدية فاخرة منه”.

هند القحطاني
هند القحطاني

.

المصدر/ وكالات

11 تعليقات
  1. ابوخالد الرياض يقول

    اللي يطالبون بايقاف اعلاناتها هم من يتابعونها. زي مطاوعة اول نبي نشوف وانتم لاتشوفون حرام عليكم وحلال علينا

  2. ابو سعود يقول

    قبيلة قحطان قبيلة عريقة وكل ديره فيها مقابرها
    فهي لا تمثل الانفسها ولا تضر الانفسها
    لكن القبيلة فيها من اسمه يكفي تقوله

  3. الزهراني يقول

    يارجال خلهم يوفقونها صار سبب الطلاق من اعلاناتها

  4. Wa7sh يقول

    يا أبو خالد مطاوعة أول إللي تستهزء فيهم منهم أبوك وجدك واللي يتابع مو مثل إللي يشجع على التعري والانحلال ممكن اتابعك ولكن لو شفت في المحتوى إللي تنزله تعري وتفسخ بنقد عليك وأطالب بمحاسبتك أو حجب موقعك..مو كل متابع يرضى بما ترضى فيه أنت وتشجعه .. فهمت وإلا أعيد ؟

  5. زائر يقول

    خبر تافه لا يستحق النشر!!الناس يريدون اخبار في الطب والزراعة والصناعة والتعليم وليس صورعاريه او مقاطع مخلة بالآداب أو اي شيء يغضب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، احترموا عقول الناس ومشاعرهم باعتبارهم بشر وليسوا بهائم.

  6. Faten يقول

    الله يهديها يارب
    أدعو لها بالهدايه

  7. موناايزا يقول

    احنا اغرتنا وحنا حريم زيها كيف عاد الرجال

  8. الليلي يقول

    الله يكون بعون والديها وأخوانها وخواتها على هذه البلوه والله أنهم يموتون الف مرة باليوم
    الله يكون بعونهم
    والمشكلة أن بناتها معها ويسيرون ع نفس نهج أمهم

  9. علي الشهري يقول

    هي ما طلعت لامريكا الا لإظهار نفاتنها فلا تلومونها مثلها مثل رهف القنون تبي الحرية وما الى ذلك

  10. نايف المصاروه يقول

    مع الأسف… التفت.. عند العرب.. أصبح في زمن التطبيع والانحلال يسير بسرعة الصوت… ومباركة بعض قادة الفتنة وامراءها… لو أن ولي الأمر.. الحاكم.. في بعض بلدان العرب.. أمر.. بالمتابعة والمحاسبة.. لما وجدنا لذلك أثرا.. ولكن كثر المفسدون.. لأنهم يجدون لهم على افسادهم اعوانا…
    (( ليحملوا اوزارهم كاملة يوم القيامة ومن اوزار اللذين يضلونهم بغير علم الا ساء ما يزرون))

    ماذا اقوول.. وانا ارى.. واسمع الدعوة للتعري والسفور في بلاد الحرمين… حرسها الله.. وماذا اقول واحداهن تطالب بالبارات في مكة…
    المهم.. س يسألون بين يدي الله.

  11. يحي العامري يقول

    القران والسنةماصرحولهابانهاتتبرج أمام الناس خلاص منتج تعرضه على جسدمصنوع وذي فتنه الله يصلحهاوبس ويصبراولياها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.