مهندسة مصرية وجدت صورها عارية مع الجيران بعدما وضعت كاميرات في منزلها!

0 3٬738

قامت مهندسة مصرية مصرية – الاسكندرية بتقديم بلاغ رسمي للجهات الأمنية ضد فني كاميرات مراقبة، بتهمة التجسس عليها داخل بيتها على مدار 7 أشهر كاملة، بدءا من شهر يناير، حتى أغسطس.

وقالت المهندسة في بلاغها الذي وصل النيابة العامة من قبل المجلس القومي للمرأة والتي قامت بنشره العديد من وسائل إعلام محلية، إنها في شهر يناير الماضي، تواصلت مع فني تركيب كاميرات مراقبة “م. ح”، من خلال أرقام المحمول، وذلك لتركيب كاميرات مراقبة في المنتزه الخاص في منزلها. وبعد ذلك بشهر، تفاجأت باتصال بها على هاتفها المحمول، من شخص محاولا التودد لها والتعرف عليها.

وأضافت المهندسة في بلاغها: “لقيت أشخاص آخرین غیر معلومین، هددوني بأنھم صوروني بمنزلي عن طريق كاميرات المراقبة الداخلية بدون ملابس، وطلبوا مني مبالغ مالية، مقابل تلك الصور، وهددوني بنشر صوري في حالة عدم الدفع”.

وتفاجأت المجني عليها في أغسطس الماضي باتصال بها من رقم آخر هو “م. ش”، ليخبرها أن فني تركيب الكاميرات المراقبة لديه القدرة على استعادة الرقم التسلسلي للكاميرات. كما ويتمكن من الدخول علیھا، ومتابعتها داخل المنزل، من خلال الكامیرا الداخلیة المثبتة بغرفة نومها.

وأضاف أنه قام بتركيب أجھزة تنصت في مشترك كھربائي، لحظة تركيب الكاميرات، وتأكدت منه المجني عليها، حيث وجدت شرائح خط محمول داخل ثلاثة أجهزة.

واتهمت مهندسة مصرية فني الكاميرات بانتهاك حرمتها، وتخويفها، والقيام بالتنصت عليها داخل بيتها ومن ثم ابتزازها.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.