تركيا الآن.. عين على تركيا

سونغول أودانتبدأ تصوير فيلمها الجديد

161

بدأت النجمة التركية ​سونغول أودان​ اليوم الثلاثاء تصوير فيلمها الجديد “​أحبني كثيراً​” الذي سيعرض لاحقا على احدى المنصات الإلكترونية، ويتحدث عن قصة عاطفية مؤثرة.

كما ويضم العمل ذات فريق انتاج الفيلم التركي الشهير “معجزة زنزانة رقم 7”. الى جانب ذات المخرج والكاتب التركي محمد ادا اوزتكين.

على صعيد آخر، كانت قد احتفلت سونغول أودان مؤخرا بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي. اذ نشرت عدة صور لها برفقته على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجّهت من خلالها تهنئة مميزة له.

سونغول أودان

مواليد 17 فبراير 1979 وبدأت التمثيل عام 1993، وذاع صيتها في العالم العربي بعد قيامها بدور البطولة في مسلسل نور، حاصلة على إجازة من أكاديمية المسرح.

قضت سنوات عمرها الأولى في أنقرة، وهي من عائله ثريه حيث تخرجت هناك من الأكاديمية المسرحية لجامعة هاجيتيبي، وبينما كانت تقضي فترتها التدريبية في مسرح الفنون، جاءتها الفرصة الذهبية للانطلاق في مشوارها الفني عن طريق الصدفة المحضة، حيث عرض عليها أداء دور أساسي في مسرحية «Trabzon Devlet Tiyatrosu» وأداء دور آخر في احدى المسرحيات التي أقيمت في مسرح ديار بكر الوطني، والتي كانت أحد أشهر المسرحيات التركية لمدة ثلاث سنوات. في عام 2005 انتقلت إلى التلفزيون، لتؤدي دوراً أساسياً في مسلسل نور .

 

سونغول أودان
سونغول أودان

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد