تركيا الآن.. عين على تركيا

بالصور والفيديو – لأول مرّة رحلة ​نسرين طافش داخل الأهرامات

7٬444

خاضت الممثلة السورية ​​نسرين طافش​ تجربة المغامرة في اكتشاف الآثار، واختارت الهرم الأكبر لتدخل في دهاليزه وتوثّق لحظاتها وتشاركها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلّقت ​نسرين طافش على الفيديو قائلة: “رحلة الى داخل الهرم الأكبر، مين بيحب التاريخ والآثار متلي؟ صباح المغامرات والطاقة الحلوة”.

واستطاعت ​نسرين طافش أن تتحدى نفسها في الأماكن الضيقة والمقفلة إذ لفتت الإنتباه في خلفية الفيديو الى ضيق في النفس أثناء تصويرها للفيديو. وعبّر العديد من المتابعين عن حبهم لاكتشاف الآثار ورغبتهم بزيارة المواقع الأثرية.

نسرين طافش

وُلدت نسرين في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل – إضافة إلى مواطنتها السوريَّة – الجواز الجزائري نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999. لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة. منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

كما وحصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد