تركيا الآن.. عين على تركيا

إبنة رجاء الجداوي أميرة مختار تستفز المتابعين بتعليقها على وفاة محمود ياسين

10٬101

إستفزت ​أميرة مختار​، إبنة الممثلة المصرية الراحلة ​رجاء الجداوي ​، المتابعين، بتعليقها على وفاة الممثل المصري ​محمود ياسين​.

ونشرت أميرة نجلة الجداوي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لياسين، وعلّقت: “الله يرحمك يا أنكل محمود. دخلت على مامي يوم. لقيتها سعيدة جداً وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني. كانت فرحانة جداً وأعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاس. الله يرحمه رجل محترم. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ورأى المتابعون أنه لم يكن عليها ذكر إسم المرض، مراعاة لمشاعر أسرة الراحل، ومما جاء في التعليقات: “لازم تقولي من الزهايمر يعني.؟ ربنا يرحمهم ويرحم أمواتنا جميعاً” و”وهو الزهايمر دي شتيمة؟ مرض مثله مثل جميع الابتلاءات”.

محمود ياسين

ولد محمود ياسين بمدينة بورسعيد 200 كيلومتر شمال القاهرة)، كان أبوه موظفا في هيئة قناة السويس، وكانوا يعيشون في فيللا ملك لشركة القناة، فلما قامت ثورة يوليو وصدرت قرارات التأميم لهيئة قناة السويس في 1956 آلت ملكيتها إلى الشعب.

وبعد انتهاء دراسته الثانوية رحل محمود ياسين للقاهرة ليلتحق بجامعة عين شمس وتحديدا كلية الحقوق. وتخرج فيها عام 1964، ثم التحق بالمسرح القومي، وجاء ترتيبه الأول في ثلاث تصفيات متتالية، وكان الوحيد في هذه التصفيات المتخرج من كلية الحقوق.

ولكن قرار التعيين لم يحدث، في الوقت نفسه تسلم من القوى العاملة قرارا بتعيينه في بورسعيد بشهادة الحقوق وهو الوحيد في دفعته الذي يعين في موطنه الأصلي. ورغم حبه لمدينته إلا أنه لم يتصور فكرة الابتعاد عن المسرح، لذلك رفض التعيين الحكومي وعمل بالتمثيل المسرحي.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد