تركيا الآن.. عين على تركيا

وفاة فتاة في عيد ميلادها بسبب “هدية قاتلة” من صديقها

4٬292

توفيت فتاة صباح يوم عيد ميلادها الثامن عشر، بعد أن حصلت على جرعة من مخدر الهيروين كهدية من صديقها.

وعثر على جثة الـ فتاة ماريا كيارا بريفيتالي في 10 أكتوبر الجاري داخل منزل صديقها في بلدة أميليا بمقاطعة تيرني بوسط إيطاليا.

ووفق تقارير، فإنها كانت المرة الأولى التي تتعاطى فيها مخدر الهيروين، لكن صديقها المعروف باسم فرانشيسكو مدمن مخدرات معروف.

وبحسب صحيفة “لا نازيون”، فإن بريفيتالي كانت تواعد صديقها البالغ من العمر 21 عامًا لعدة أشهر. وفي الليلة التي سبقت عيد ميلادها، خرجت للاحتفال مع أصدقائها.

وبعد ذلك عادت إلى منزل حيث كانت المفاجأة المميتة في انتظارها، بعد أن أعطاها صديقها الهيروين كهدية عيد ميلاد في الساعات الأولى من الصباح.

 

وتلقت خدمات الطوارئ مكالمة من فرانشيسكو في الساعة 8 صباحًا يوم السبت 10 أكتوبر. لكن المسعفين لم يتمكنوا من فعل أي شيء سوى التأكد من وفاتها في مكان الحادث.

ويخضع فرانشيسكو الآن للتحقيق، بسبب تأخير مزعوم في الاتصال بخدمات الطوارئ. إذ يُعتقد أنه لو تم استدعاء سيارة الإسعاف في وقت مبكر، كان من الممكن إنقاذ الضحية.

قال والد ماريا، الذي قضى سنوات في العمل في مركز للتعافي من الإدمان: “ماريا كيارا لم تكن على ما يرام ، … لقد أثر عليها، وغيرها. منذ أن بدأت مواعدته، أصبحت شخصًا مختلفًا، لا يمكن التعرف عليه. والآن أجدها ميتة”.

وكاتت بريفيتالي تدرس بالمدرسة الثانوية العلمية “ريناتو دوناتيلي” في تيرني، وكانت خبيرًا في فنون الدفاع عن النفس وتقوم بتدريس هذه الرياضة.

وفقًا لأصدقائها، كانت في السابق شخصًا لطيفًا ومفيدًا كان لديه الكثير من الإمكانات في الحياة لكنهم يتفقون مع والدها، إذ أنها بعد أن قابلت فرانشيسكو تغيرت، وأصبحت خجولة ومعزولة.

تم ضبط مخدرات ومواد أخرى في منزل فرانشيسكو، المعروف للشرطة بأنه مدمن مخدرات، وله سجل جنائي في محكمة الأحداث.

وأبلغ فرانشيسكو الشرطة أنهما ذهبا لشراء المخدرات في اليوم السابق، وأن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الهيروين.

وأمر المدعي العام كاميلا كوراجيو، بتشريح الجثة، ويحقق في المواد التي تم العثور عليها في شقة فرانشيسكو.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد