الإعلامية اللبنانية سازديل تعلق على قرار إبعادها عن الكويت بسبب صورها “الفاضحة”

1 2٬692

اتخذت السلطات الكويتية قرارا بإبعاد الإعلامية اللبنانية سازديل ، عن البلاد، مراعاة للمصلحة العامة، نتيجة نشرها صورًا وصفت بـ”مبتذلة” من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي. ووصف السلطات تلك الصورة بأنها لا ترقى مع طبيعة المجتمع وأخلاقياته.

ويأتي قرار الإبعاد بعد ورود عدة شكاوى حول مخالفة الإعلامية للآداب العامة، وفق ما أكدت مصادر أمنية لصحيفة “القبس” الكويتية.

وصدر قرار الإبعاد اليوم السبت، بينما أشارت المصادر إلى أن صور الاعلامية سازديل، التي تُنشر بصورة مسيئة للآداب العامة تعد هي السبب الرئيسي خلف قرار الإبعاد.

واضافت المصادر أن مباحث الآداب قد أحالت الاعلامية إلى إدارة الإبعاد، بينما جرى حجز تذكرة طيران لها من أجل العودة إلى بلادها بيروت.

وذكرت أن الإعلامية انها ستغادر على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، التي تتجه إلى بيروت مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 1.30 ظهرًا.

img

علقّت سازديل على القرار، الذي صدر بحقها،قالت فيه: “”أخذت إجازة أفتك شوي.. شوية حرية وراحة.. وصلت لمرحلة ما إلى خلق شي!.. بس الأهم أنا منيحة.. بس لازم آخد إجازة من الليلة اللي أخذتها”، في إشارة إلى أن القرار تم اتخاذه بعد تحقيقات جرت معها.

وأضافت، في تعليق ساخر لها حول التذكرة التي تم حجزها لها: “عادة ما أحب أولى.. أحب درجة الأعمال بس أخذتها”.

img

وجاء من بين تعليقات الجمهور: “ليتهم يشوفون سنابات بعض الفاشينيستا والإعلاميات بعد الأمانة الوضع خطر على مجتمعنا والتصوير (حاحا )”. و”فعلا كل ما تقدمه ابتذال والفال للباقي ان شاء الله”. و”إعلامية مين والناس نايمين”. و”خبر مفرح متابعينها اطفال يقلدونها”.

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. زيدان يقول

    اين الصور؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.