بعد صورها الفاضحة مع زوجها.. السعودية فوز العتيبي تتلقى تهديداً بالقتل بسبب “عدم بلوغها” وتثير جدلاً واسعاً!

15 16٬563

كشفت نجمة السوشيال ميديا السعودية، فوز العتيبي ، أنها تعرضت للتهديد بالقتل من قبل بعض الفتيات، بسبب شعورهن بالغيرة منها، لأنها بلغت في سن متأخر.

 

وقالت فوز العتيبي، بفيديو نشرته عبر “سناب شات” : “ليس طبيعياً مايحدث معي، هناك أناس حاقدين علي ويرغبون بقتلي لأن صوتي وحجمي يختلف عنهم”.

وأضافت فوز العتيبي: “هناك فتاة تريد قتلي لأنها أصغر مني، وبلغت قبلي بسنوات، ما ذنبي إذا كانت قد بلغت في عمرها الطبيعي، وجميع الفتيات بلغن وجميع صديقاتي بلغن، وأنا تأخرت، الأمر خارج عن إرداتي”.

 

ووجهت فوز العتيبي كلامها للفتاة التي قامت بتهديدها قائلة: “قلتي أن جسدي جسد طفلة في سادس ابتدائي. وقلتي أنني لن أنجب، قدمي الاعتراضات هذه للخالق الذي خلقني، ولن تتمكني من جعلي أكره نفسي”.

 

 

وسخر المتابعون من حديث فوز العـتيبي، واتهموها بمحاولة إثارة الجدل بأي طريقة، فلم تجد أمامها سوى الحديث عن “البلوغ”. فكتب أحدهم: “مااحد درى عنك محاولة اثاره جدل فلست ماعندها موضوع تسولف فيه. احمد وشررد من الغثاثه ماعاد عندها سالفه الله يرزقها بسالفه تسولف بها ضعيفه”.

 

وسخرت أخرى بعبارة واحدة: “تكفين يامحور الكون”.

 

وكتب آخر: “اتركي الهياط عنك بس قال ايش يقتلوني عشان صوتي وحجمي”.

 

وتشتهر فوز العتـيبي بفيديوهاتها الجريئة مع زوجها، أحدثها حين  ظهرت بفيديو ساخت وهي تجلس على فخدي زوجها وهما يتبادلان القبل. في مشهدٍ اثار غضب المتابعين .

 

وعلقت “العتيبي” على الفيديو بالقول: “اكتشفت ان اللون الأحمر لايق علي والله يإني صورت مقاطع كثيره تجنن متحمسة اضبطها وانزلها”.

 

فوز العتيبي
فوز العتيبي

 

15 تعليقات
  1. احمد الاحمد يقول

    لست في صدد عن فكرها وشكلها لكن اخر الزمان يخرج أناس يتحدثون ويجدون لهم من يستمع و هناك الكثير في السوشيال ميديا أصبحوا أثرياء والطرح تافه

  2. الداعي يقول

    صدق من قال كل ذي نعمة محسود يحسدون العتيبي لانة في القمة دايما وابدا يااخوان عطاة الله الي حرمكم عشان كذا يلصقون بة الخسيسات وانا اشك في عتيبيتها لفنق ويامكثرهم مافي داعي تذكرون القبيلة في موضوع الخسيسات اتقوا الله اذكر اسمها واسم ابوها الا القبيلة وبالذات اذا كانت فوق هام السحب تحياتي للجميع شكرا

  3. عمر يقول

    شر البلية مايضحك

  4. رعد الرعيده يقول

    للأسف ان جميع الي ردو عليها بدافع الغيره
    رغم انها فعلا اتفه ممن ردن عليها
    نحمدالله على العافيه

  5. رعد الرعيده يقول

    للأسف ان جميع الي ردو عليها بدافع الغيره
    رغم انها فعلا اتفه ممن ردن عليها !!!!?؟؟؟
    نحمدالله على العافيه

  6. ابوسليمان يقول

    مين يدعمها ويدعم أمثالها

  7. الغروب الاخير يقول

    الحمدلله والشكر
    استري نفسك طيب..
    فضحتوا انفسكم وفضحتونا يا قليلة الادب

  8. الغروب الاخير يقول

    قليلة ادب وتربيهاستري نفسك

  9. ابوخالد الرياض يقول

    جزاك الله خير

  10. فيفي يقول

    مو عاجبك ان الناس تريد قتلك لكن ما رأيك في قول الله تعالى ان اللذين يفتنون المؤمنين و المؤمنات لهم عذاب جهنم و لهم عذاب الحريق. هل تعترضين؟

  11. سلمي يقول

    احسن من حقها تتمتع ليش غيرني منها هي أول انها تشتري هذا كله اليمنيه هذيك أظهرت بسببها ترا الفقر صعب وكثبير من سعوديات ماعندهم شي الأجانب أفضل ما خليه وعقبال ما يجي حظنا زيها

  12. ابوبندر يقول

    راح تلحقين القحطانيه إلى هربت من السعوديه.. الله لايوفقكم فضحتونا

  13. اليامي يقول

    يا رجل والله محد درى عنها الا البنات وغيرتهم وتفهاتهم والقبيلة ما تاثر بكل عايب فيها ذكور والا اناث هاذا معروف عند كل الناس وما يعيب على قبيلة بسبة فرد الا الهامل واللي ما يوصل علومهم وشجاعتهم والعتبان معروفين با أخلاقهم ودينهم وفروسيتهم وكرمهم وكل القبايل والعشاير او العوائل كل واحد أو وحدة تعكس ذاتها واذا كان الاخوان في البيت الواحد فيهم اللي علومه ترفع الراس والعكس وتلقى ابوهم وأمهم يرفعون الراس في دينهم واخلاقهم وهاذا معروف في كل مكان والجيل الحالي مختلف وتأثر بسبب الانفتاح على العالم ووسائل التواصل الاجتماعي وهاذي طبيعة اختلاف الأجيال فلا يمكن نجبرهم يعيشون نفس زمنا انت تربيه وتعلمه اصول الدين والتربية والباقي على الواحد الأحد.. وفي الاخير ونعم في عتيبة وفي كل انسان يعكس واقع مشرف عن الأخلاق الحميدة والله يعينا على تربية هاذا الجيل لأنه مختلف في كل شيء…

  14. فاطمه يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته وايش كم المره

  15. محترم يقول

    السلام عليكم هذي وحدة جاهل لاتردون عليها ههههههاي داروها مسكينه محتاجه الاهتمام $

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.