تركيا الآن.. عين على تركيا

مقطع محذوف من أغنية نمبر ون.. ورمضان يستعرض عضلاته (فيديو)

4٬300

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري محمد رمضان، بعد لحظات من نشره على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر الفنان المقطع من خلال حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مما تداولها الرواد على نطاق واسع.

بينما كتب الفنان محمد رمضان على المقطع قائلا: “ الكوبليه المحذوف من اغنية #نمبر_ون”

https://www.instagram.com/p/CGc4rvvBG1y/?utm_source=ig_web_copy_link

وفي وقت سابق أرتبط اسم محمد رمضان بشحنة مخدرات. والتي تحمل عنوان الأسطورة البالغ قيمتها 3 ملايين جنيه. وذلك بعدما القي القبض على تاجر مخدرات كبير متورط في توريد كمية ضخمة. حيث اتخذ المتابعين من اسم الشحنة اسم الأسطورة بابًا للحديث عن محمد رمضان بسبب مسلسله.

ورد “الاسطورة” في هذا الشأن عبر منشور بموقع “فيسبوك” قال فيه: “صحيت لقيت اسمي عنوان في صفحة الحوادث وأنا كل علاقتي بالموضوع ان الصنف اللي اتمسك مع التاجر كان اسمه #الأسطورة والصحفي كاتب انه أعلى سعر وجودة في الوطن العربي”.

وأضاف: “شكرًا إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية المصرية على سحب حشيش الأسطورة من الشارع وربنا يستر ومايكونش موجود أنواع تاني ليها علاقة بيا زي ( ابن حلال ونمبر وان ونسر الصعيد ومافيا وزلزال والبرنس وانساني والملك وانت جدع وياحبيبي ) دي الأسماء اللي بدأت أخاف منها”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد