كتاب عن جان يامان يحظى بالاهتمام في إيطاليا.. وهذا ثمنه

من المعروف بأن الفنان التركي جان يامان ، يتمتع بجماهيرية واسعة داخل إيطاليا. وذلك بعد عرض مسلسله “الطائر المبكر” الذي لاقى نجاحا كبيرا هناك، ويبدو أنَّ هذه الجماهيرية جعلت الكاتبة الإيطالية فلوريانا رولو. تقوم بكتابة كتابٍ خاص بالنجم التركي. ويحمل اسم ” Can Yaman I Love You Forever” أو “جان يامان أحبك للأبد”.

img

وبحسب التفاصيل التي نقلتها صحف تركية، فإنَّ الكتاب الذي يُباع مقابل 120 ليرة تركية (15 دولارا أمريكيا). يتضمن حكايات شيقة عن عائلة يامان. وطفولته، وسنوات دراسته، وحياته الخاصة، ومقابلات مع معجبيه ونقطة انطلاقه.

كما وأضافت مجلة “سنوب” التركية، نقلاً عن الكاتبة بأنَّ هذا الكتاب. يحظى بمبيعات كبيرة لوجود الكثير من المهتمين بحياة النجم الشاب البالغ من العمر 30 عاما، حيث قالت: “هناك الكثير من الاهتمام بالكتاب.. إنهم فضوليون للغاية بشأن جان يامان في إيطاليا”.

img

وكان جان يامان قد ظهر في أحد اللقاءات التلفزيونية أثناء تواجده في إيطاليا من أجل التعاقد على أعمال جديدة. ليؤكد في هذا اللقاء على أنه والنجمة ديميت أوزدمير مجرد أصدقاء، حيث قال: “نحن أصدقاء. سأظل أقول أنها شخصية مهمة وخاصة بالنسبة لي دائما، أتمنى أن نعمل مجددا سويا”. وذلك بعدما أثيرت الكثير من الشائعات مؤخرا حول وجود علاقة بينهما.

كما يُذكر أن جان يامان، عاد إلى إثارة الجدل وذلك بعدما ظهر في ناد ليلي برفقة إحدى الفتيات. لتحاول عدسات الصحافة التقاط صورٍ له في ذلك المكان، إلا أنه وعندما لوحظ وجوده. قام بالافتراق عنها، وتركها تخرج وحدها من المكان، لتتمكن عدسات الكاميرات من التقاط عدة صورٍ لها. فيما أكدت الفتاة أنها كانت برفقته وأنها جاءت للحديث معه وليس أكثر من ذلك.

img

كما و ذكرت المواقع. المهتمة بالمشاهير بأن مسلسل “وعد شرف” والذي يُعرض حاليا هو نفسه مسلسل “دين روحي” الذي كان من المفترض أن يقوم جان يامان ببطولته بعد انتهائه من الخدمة العسكرية . قبل أن تقوم شركة الإنتاج Gold Film بإلغاء العمل بسبب تصريحاته التي أثارت الجدل في ذلك الوقت .

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.