تركيا الآن.. عين على تركيا

مريم حسين ترد على طلب الزواج منها سرا.. وتكشف مصدر أموالها

6٬167

تلقت النجمة المغربية مريم حسين، عرض بالزواج سرا من قبل إحدى متابعيها عبر تطبيق “سناب شات”، حيث قال لها: “أنا معجب فيج وأنا من أبو ظبي مستعد اتزوج بالسر إذا ما عندك مانع وبشتري لج بيت في دبي وفي الإجازات بكون عندج اذا موافقة خبريني”.

على الفور ردت مريم على هذا الطلب قائلة :”بسرعة اعمل نفسك ميت”، معبرة عن استهجانها الشديد من هذا الطلب.

كذلك كشفت عن مصدر الأموال التي تنفقها على حياتها خاصة وأنها لا تعمل منذ فترة طويلة، قائلة :”أبوي وزوجي وأخواني وعائلتي وسويت مشروع لأمي عشان تصرف عليا بعد”، وجاء ذلك ردا على متابعة علقت لها:”سؤال من يصرف عليك وانتي ماتشتغلين”.

img

وكانت الفنانة مريم قد ردت على اتهامها بالإعلان عن شركة وهمية للفوركس قائلة:”تجربة خاصة من خلال بحثي عليهم بقوقل وانا ممثلة و لست فاشينستا عشان اعلن وكممثلة احب اني اشارك يومياتي مع جمهوري ودائما اذكر بڤيديوهاتي كلمة(اسألوا وتأكدوا بالاول قبل لا تخطون اي خطوة وهذا نموذج عن ماطلع لي بقوقل وتحياتي”.

وفي وقت سابق تعرضت مريم حسين لأزمة صحية نتيجة تجربتها أخذ جرعتين من الأوزون كوقاية من كورونا، الامر الذي ادى الى لحدوث ضيق تنفس حاد بالاضافة الى نقص في نسبة الأكسجين في الدم.

وقالت مريم، من خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات:

” في وايد ناس تسألني عن الأوزون اللي أخذته، وانتوا تعرفوني وايد إنسانة ما أحب أسوي تسويق على حساب صحة أحد وما أحب أتكلم كذب.. أول شيء اللي صار ما كان دعاية قد ما كان نفسي أجرب شيء لأول مرة بمناسبة عيد ميلادي”.

وأضافت :”بعد ما سويت الأشياء ديه إيه اللي صار فيني.. طبعا أنا فيني ربو من وأنا صغيرة وكنت من مدخنين الشيشة .. فأول ما أخدت الأوزون في خشمي.. شوفت الموت وجات الإسعاف عندي في البيت وعطتني أكسجين.. قسما بالله انكتبلي عمر جديد.. التنفس مفيش”.

واختتمت حديثها، قائلة :”أول شيء أحب أشكر اسعافات دبي.. تخيلوا أنهم قعدوا يقولوا إنهم قالوا لو ما كنا جينا في الوقت المناسب البنت كانت ماتت.. الحمد الله أن ربي أعطاني عمر جديد وأتعلم أني مو كل شغلة أجربها “.

اقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. العالمية يقول

    وش زوجها ؟؟مطلقة من فيصل الفيصل .
    وأبوها كانت تقول مانعرفه فقط أمي اللي ربتني ولا قد جابت طاري إخوان.. وش ذا العيلة اللي طلعت فجأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد