هند القحطاني توثق لحظة دخول أبنائها قصرها الجديد.. والكشف عن ثمنه الباهظ “شاهد”

وثقت الناشطة السعودية هند القحطاني مقطع فيديو يظهر من خلاله لحظة اكتشاف أطفالها المفاجأة التي كانت “القحطاني” قد أحضرتها لهم. والتي كانت قصر فاخر في الولايات المتحدة الامريكية مستعرضة رد فعل أبنائها بعد رؤية القصة.

وأبدى أبنائها إعجابهم الشديد بـ المفاجأة ، وفرحتهم وهم يتجولون في أرجائه وفي حديقته الشاسعة، حيث سألتهم هند قائلة: “هل شاهدتم الفيديو الأول للقصر؟” في اشارة الذي شاركته مع جمهورها من خلال حسابها في “سناب شات” فأجابت ابنتها الكبرى بـ لا.

أحلام الشامسي تبعث برسالة لزوجة السلطان هيثم بن طارق وهذا ما جاء فيها

وبعد ذلك سألت أولادها عن رأيهم في القصر قائلة: “يجنن.. صح؟”، وسط علامات الإعجاب على وجوه الأبناء. ولحظة تجول أبنائها داخل القصر بدا عليه الفخامة، فضلًا عن الأشجار الكثيفة داخل الحديقة.

أُثيرت الصورة موجة من الانتقادات من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لسعرها الباهظ. والذي قيل إن ثمنه 19 مليون ريال سعودي.

وجاء في التعليقات: “كل هذا لنا زي الجهال لما يكون معاهم كاكاو”، و”اسم الشغل الي يجيب هاي الأملاك”، وعلق اخر “لما تعمل اعلانات وتعرض جسما بصير عندا هيك قصر ..عادي”، بينما علق اخر “شغله علان عن الملابس الداخليه وغيررره فهمك كافي”.

أقرأ المزيد:

12 تعليقات
  1. خالد يقول

    ياخي صحيفه هند القحطاني ليست ناشطه إنما هربه اذا كنتي صادقه في اي ماجا ناشطه في قلت الأدب وتعري والرقص

  2. ابوخالد الرياض يقول

    تستاهلين كل خير ربي يحفظك من عيون ربعنا المشافيح الحساد

  3. امروء ألقيس يقول

    على حسب ما وصلتني من اخبار من ناحية القصر ، هند القحطاني اخذ القصر ايجار شهري بما يقدر تكلفته بالريال السعودي #50000#بلعربي عايشه كذبه ومصدقه نفسها.

  4. محمد يقول

    ناس فاضيه لجالها

  5. الداعي يقول

    سبحان العليم الحليم ان هي من اهل الخير والصلاح اللهم زدها من واسع فضلك وان هي من الضالات المضلات اللهم فعليها من الله ماتستحق ١٩ مليون ريال وفي بلاد الكفرة لاحول ولاقوة الابالله ..من من من من من اين لكي ذااااالك ياامت الله حسبي الله ونعم الوكيل ياهادي المضلين

  6. ونين عجلي يقول

    هند القحطاني كلب موره ريجيل بشتكي على قحطان

  7. ساره القحطاني يقول

    الله يرزقنا من واسع فضله.بس بصراحه الخوف من عيون الناس

  8. دموع مخفيه يقول

    ماشاء الله تبارك الله الله يعطيكي خيره ويكفيكي شره

  9. طفله حمد يقول

    نحن في عصر باعات الهوى والمموسات وقوم لوط فيارب رفقا بالعباد لاتزر وازره وزر اخري

  10. ابو تركي يقول

    نصيبك ليس في الدنيا فالدنيا ممر والمسلم عليه ان يعد الاخره ويدخر ليوم الحساب يحاسب الانسان فردا السعاده الحقيقيه ماذا قدمتي لنفسك يوم الحساب الانسان مؤتم علي المال لانه وديعه أودعه الله في يد العبد فأن احسن التصرف احسن الله اليه في دنياه واخرته التركي لابناءك كتاب الله به تحميهم ابني والمصري من المساجد وتصدق والفقراء في هذا الذمان كثيرين فهم أحوج هذه الرساله حجة عليك للتدبر الدنياةفانيه وتذكري فأن الذكري تنفع المؤمنين

  11. مابعرفشي يقول

    يوم يذوب الثلج وتبان الحقيقه

  12. ابواسامة يقول

    الدين لن يعاقب احد حتى تثبت إدانته قال المولى عز وجل لا اكراه في الدين ولكن اذا اعلن الكفر والفسوق والعصيان وأخذ يدعو لها بقصد او بدون قصد كما قال الرسول صل آلله عليه وسلم اشد الناس عذابا يوم القيامة المجاهرون . ويسعى في اغوى الناس لإفساد المجتمع فوجب الرد عليه وما هذه الحالة التي لدينا سوى ردة فعل الهواء كثير من الضالين الذين يختفون خلف ستار حتى يفظحهم الله ويعاقبهم كما قال الله في قارون وتنمو ان يكون مكانها الله عنهم وَأَصْبَحَ ٱلَّذِينَ تَمَنَّوْاْ مَكَانَهُۥ بِٱلْأَمْسِ يَقُولُونَ وَيْكَأَنَّ ٱللَّهَ يَبْسُطُ ٱلرِّزْقَ لِمَن يَشَآءُ مِنْ عِبَادِهِۦ وَيَقْدِرُ ۖ لَوْلَآ أَن مَّنَّ ٱللَّهُ عَلَيْنَا لَخَسَفَ بِنَا ۖ وَيْكَأَنَّهُۥ لَا يُفْلِحُ ٱلْكَٰفِرُونَ فاتقوا الله واياكم متابعتها وايمان الباطل بتركه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.