لماذا قرر ترامب استبدل خاتم خطبة ميلانيا بنوعية أقل؟

0 446

تزوجا كل من عارضة الأزياء السلوفينية ميلانيا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في عام 2005 بعد مواعدة سنوات. حيث قدم لها ترامب هدية وهي عبارة عن خاتم خطبة يبلغ ثمنه 2.3 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 3 ملايين دولار.

بينما بلغت تكاليف حفل الزفاف الذي أقيم في منتجع ضخم مليونين جنيه أي ما يعادل 2.6 مليون دولار وذلك باستثناء خاتم الزواج البالغ ثمنه 300 الف جنيه أي ما يعادل 390 ألف دولار.

ووفقا ما أفاد به خبراء مجوهرات فإن خاتم الخطبة يحتوي على زمردة كبيرة من عيار 15 قيراط درجة “د” وهب التي تعد الأكثر نقاوة.

وكان ترامب البالغ من العمر (74 سنة) أعلن أنه اشترى الخاتم من مؤسسة “جراف” للمجوهرات في بريطانيا. وافاد انه حصل على خصم حوالي مليون جنيه. إلا أن الرئيس التنفيذي للمؤسسة نيكولاس باين قد نفى ذلك العديد من المرات مؤكدا أن المؤسسة لا تمنح خصومات بهذا المبلغ من أجل الشهرة أو غيرها.

img

وحسب صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية فإنه لوحظ أن الجوهرة التي توجد في خاتم الخطوبة تم استبدالها بجوهرة أكبر منها في عام 2015. وذلك بمناسبة مرور الذكرى العاشرة على زواجه من عارضة الأزياء السلوفينية.

كما ونقلت “ديلي اكسبرس” عن خبير الأحجار الكريمة في مؤسسة “كوين سميث” للمجوهرات قوله:”

يمكن القول أن ترامب قرر استبدال الحجر بأكبر منه وهو الآن 25 قيراطا وليس 15… لكني أؤكد أنه تم خفض درجة الحجر المستبدل وليس زيادتها.”

img

وأضاف:”اعتقد أن الخاتم الجديد كلف ترامب ما يقارب من 3 ملايين جنيه (3.9 مليون دولار)… لكنه بالرغم من أنه يحتوي على حجر أكبر من الحجر السابق. إلا أني أعتبره خفضا لدرجة ونوعية الحجر لأن الحجر السابق كان بدرجة نقاوة “د”. وهي أفضل وأعلى درجات النقاوة في تلك الأحجار والتي كانت ترتديه ميلانيا دائما.”

img

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.