اختفاء شابة في السعودية.. “ريماس مفقودة خميس مشيط”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تدعى ريماس لحظة خروجها من منزل أهلها في السعودية بمحافظة خميس مشيط، وهي مريضة بالصرع وتصيبها تشنجات تفقدها الوعي، حيث خرجت من منزلها يوم السبت الموافق 17 أكتوبر ولم تعد حتى الآن، وسط مطالب من ذويها بالمساعدة في العثور عليها.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما حمل عنوان “ريماس مفقودة خميس مشيط” للمساعدة في العثور على الفتاة وتصدر بدوره قائمة الترند عبر موقع تويتر بالسعودية.

ونشرت شقيقة ريماس عبر حسابها في تويتر تغريدة قالت فيها: “ريماس اختي مريضه بالصرع وتشنجات تفقدها الوعي وقبل اسبوع كثف الدكتور العلاج وصارت عدوانيه ويوم السبت الموافق 17/أكتوبر الساعه ٧:٤٠ خرجت من البيت بدون ان يعرف احد ما ولم تعُد، الى الآن مفقوده اذا لم تأخذ العلاج خلال اليومين القادمة قد تودي بحياتها”.

وأضافت:” اسمها ريماس عمرها ١٨ سنه طولها ١٦٠ نحيفه لابسه بلوزه سودا وعبايه ونقاب وشنطه ورديه وجزمه بيضاء”.

وأشارت أسرة ريماس لوسائل إعلام سعودية إلى أن ابنتهم المفقودة تعاني من أمراض نفسية، مناشدين جميع سكان مدينة خميس مشيط وما يحيطها من مدن وقرى بالبحث عن الفتاة وإبلاغهم حال عثورهم عليها.

وأثار الوسم تفاعلا كبيرا بين المغردين، وجاء في التعليقات: “اللهم ردها سالمه اللهم احفظها ارجعها لأهلها اللهم احفظها بعينك التي لا تنام”.

وعلقت إحدى المغردات ردا على من يقول أن الفتاة مصابة بالمس: “إيش هالكلام مس وخرابيط ‏ما في شيء اسمه مس، ‏هذي حاله نفسيه يتعرض لها الإنسان، أما نتيجة تعنيف، ولا ظغوط من المحيطين به”.

اقرا ايضا

“شاهد” فيديو جديد فاضح لـ سارة الكندري والنيابة الكويتية تدخل على الخط

فيما ردت معلقة أخرى على تعليق من يقول أن الفتاة معنفة:” لحضه المتخلفين الي يقولون مُعنفه ما تخافون من ربكم تقولون شي ما تدرون عنه ؟؟ ما تخافون ترجع لكم بيوم من الايام؟؟ حرام عليكم يا ناس حسو حسوو شوي البنت عندها صرع وقالته اختها اتقو الله ف الكلام الي تقولونه”.

وعلق أحد الأشخاص: “علاج الصرع كنت آخذه لفترة معينة وتركته من نفسي ما قدرت اتحمله، يأثر على النفسية والعقل مرة مرررة والله كنت احس اني مو مع العالم اقرب ما يكون لحالة اختلال الآنية… الله يردها لأهلها ويقر عينهم فيها”.

 

 

تعليق 1
  1. ابراهيم يقول

    من المفترض وضع جهاز تعقب مثل ال GBS في شنطتها أو ملابسها للأهمية ، نسأل الله تعالى أن يردها سالمة عاجلا غير آجل ،،،
    ملاحظة : كنت قد قرأت عن حالة مشابهة منذ مدة !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.