كيم كارداشيان: حذّروني من العمل مع ترامب لهذا السبب

0 4٬492

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان” أثناء مقابلة مع مقدم البرامج ديفيد ليترمان. أنه تم تحذيرها من قبل البعض أن سمعتها كشخصية مشهورة من الممكن أن تتضرر في حال ارتبطت بدونالد ترامب حول إصلاح أحكام السجن.

وقالت نجمة الواقع البالغة 39 عاماً في برمو الحلقة الأولى لبرنامج “My Next Guest Needs no Introduction” الموسم الثالث والمقرر نشره من خلال منصة الترفيه الأمريكية “نيتفلكس” بتاريخ 21 أكتوبر، مع الاعلامي ديفيد ليترمان: “صدقني، لقد اتصل بي الجميع وحذروني من عدم دخول البيت الأبيض ولقاء ترامب أو أن سمعتي ستنتهي”.

وفي حديثها خلال المقابلة، قالت كيم: “يجب أن أذهب إلى هناك وإلا لن يكون حياة لهؤلاء المساجين، إن الأمر يستحق مخالفة نصيحة الآخرين لأنه كان في استطاعتي مساعدة المساجين”.

وورد أن الاعملاي ليترمان ضغط عليها فيما يتعلق بالعمل مع دونالد ترامب في وقت كان ينتقد فيه المشاهير بشكل واسع إدارته وشخصيته. وأجابت كيم: “لقد حذرني الجميع من العمل معه أو أن سمعتي ستنتهي”.

img

الجدير بالذكر أنه تم تسجيل مقابلة كيم كارداشيان في برنامج ديفيد ليترمان قبل عدة أشهر. قبل أن يدخل المرشح الديمقراطي جو بايدن على خط المنافسة في الانتخابات الرئاسية، وقبل أن يعلن زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست، عن طموحاته للترشح للرئاسة.

وكشفت كيم للمضيف البالغ 73 عامًا: “لن نكون على ما نحن عليه اليوم بدون برنامج مواكبة عائلة كارداشيان. ولهذا السبب نستمر في مشاركة حياتنا”.

وتابعت كيم: “واقعياً.. يمكننا مشاركة شيء ما على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أكثر مما نفعله في موسم كامل من برنامجنا الواقعي”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.