“شاهد” فيفي عبده أدت وصلة رقص ساخنة كرمال عيون سعد لمجرد!

أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده التي يعرف عنها باثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمها بصورة غير مباشرة للفنان سعد لمجرد، بعد أن قام الاخير بإلغاء حفله بمدينة القاهرة بعد حملة قام باطلاقها ناشطات على خلفية اتهامه بقضايا أغتصاب واعتداء.

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر موقع “انستجرام” رصدته “تركيا الآن”، وهي ترقص على أغنية” عدى الكلام ” للفنان لسعد لمجرد. وكانت ترتدي فستان قصير جداً في منطقة شرم الشيخ. وارفقت الفيديو بتعليق: “مساء النور على البنور .. تحية مني لشعب المغرب .. دي أغنية عدى الكلام لسعد المجرد”.

وفي وقت سابق انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة للفنانة المصرية فيفي عبده بعد لحظات من نشرها على حسابها.

ظهرت “عبده” من خلال الصورة وهي ترتدي بلوزة بيضاء اللون كاشفة لصدرها وذراعيها، الامر الذي ادى الى انتقادها من قبل متابعيها.

علقت فيفي عبده على الصورة قائلة :”ربنا سبحانه وتعالى هو اللي بياخذ بين الجميع أشكرك”.

وكانت أقدمت الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده اعتذارها من الفنانة إلهام شاهين لعدم أستطاعتها تلبية دعوة الحضور لحفل زفاف شقيقها أمير شاهين الذي أقيم منذ عدة أيام قليلة. وكان ذلك نتيجة المعاناة الشديدة من انفلونزا اصابتها ومنعتها من مشاركتها فرحتهم.

كما اعتذرت عبده من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وعدتهم عدة مرات من الظهور “لايف” والتحدث معهم بشكل مباشر، إلا أنها لم تتمكن من الإيفاء بوعدها نظراً لانها لم تكن تقدر على الكلام.

وأنهت عبده حديثها بأنها ستعود كما كانت عليه في السابق وستشارك مع الجمهور الأحاديث من الصالون وهي ترقص بعفويتها، مختتمة:”خمسة مواو واكسكوزمي”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.