أصلي إنفر تواعد أحد أحبائها السابقين.. وتوصف بأنها بلا كرامة

يبدو أن الفنانة التركية نجمة مسلسل “عروس إسطنبول” أصلي إنفر ، قررت منح حبيبها السابق كرم تونتشري فرصة جديدة. بعدما انفصل الثنائي على إثر خيانة الأخير لها.

وفي هذا الصدد زعمت صحيفة “تقويم” التركية بأنَّ الاثنين عادا للمواعدة مجددا، وذلك بعد رصدهما وهما يتناولان الطعام سويا في أحد المطاعم في منطقة ارناؤط كوي. حيث قاما كذلك بالطلب من المطعم بإنزال ستائره على واجهته الزجاجية، ليتمكنا من تناول الطعام معا بالسر. ودون ان يتمكن أحد من الخارج بالتقاط صورٍ لهما.

وفور تداول هذا الخبر عبر صفحات المشاهير، تعرضت الفنانة التركية للعديد من الانتقادات جاء في مقدمتها الإشارة إلى أنها لا تملك كرامة في الحب. إذ إنها دائما ما تعطي فرصةً ثانية لمن تحبهم على الرغم من خيانتهم لها. كما حصل مع حبيبها الأسبق المغني التركي مراد بوز والذي انفصلت عنه قبل عام ونصف العام تقريبا.

img

 

هذا وكانت أصلي إنفر قد دخلت في علاقة قصيرة مع لاعب الكرة السابق كرم تونتشري، في إبريل الماضي. حيث كانا في مرحلة التعرف. لينفصلا بعد أسبوع واحد من بدء تعارفهما، على إثر انتشار محادثات خاصة لكرم مع عدد من النساء وهو يتودد إليهن.

ونشرت حينها إحدى عارضات الأزياء التركيات والمتحولة جنسيا بيرين جوناي، محادثة جمعتها بكرم، أرادت من خلالها تأكيد خيانة الأخير للفنانة التركية. كردٍ فعلٍ على أخبار العلاقة التي جمعت أصلي بكرم وكنوع من الإعلان عن أنها (هي/هو) تتعرض للخيانة أيضًا من قبل لاعب كرة السلة السابق.

كما أشيع حينها بأنَّ بيرين لم تكن الوحيدة التي يراسلها نجم كرة السلة المعتزل، بل كان هناك غيرها الكثيرات. إذ قامت أكثر من واحدة بنشر محادثاتٍ تجمع بين كرم وبينهن؛ ما دفع أصلي لاتخاذ قرارها بالانفصال عنه.

فيما قام كرم تونتشري، حينها بالإعلان عن أنه سيقوم بأخذ كافة الإجراءات الخاصة ضد كل من حاول تشويه سمعته باستغلال اسمه لكسب الشهرة. مشيرا إلى أن لا أحد يملك الحق في نشر محادثاته علنا أيا كانت الأسباب.

 

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.