تركيا.. تفاصيل حول دعوة الإرهابي دميرطاش للخروج إلى الشوارع

1 628

دعا الإرهابي نور الدين دميرطاش إلى الخروج في الشوارع للقيام باحتجاجات تلبية لنداء شقيقه صلاح الدين دميرطاش.

وكشفت التحقيقات الجارية حول القضية مشاركة نور الدين دميرطاش. شقيق الإرهابي رئيس حزب الشعوب الديمقراطية السابق صلاح الدين دميرطاش، في التحريض للخروج إلى الشوارع.

وحسب موقع صباح وفق ترجمة تركيا الآن، فقد اتضح أن شقيق صلاح الدين دميرطاش، الملقب باسم “شيار”، حرض على الخروج إلى الشوارع للقيام باحتجاجات. مشابهة لأعمال العنف التي وقعت في 6-8 أكتوبر 2014. والمعروفة لدى الجمهور بحوادث كوباني.

واشار إلى أنه لا يمكن تحقيق النجاح لحزب الشعوب الديمقراطية الامتداد السياسي للتنظيم، إلا من خلال الاحتجاجات والاشتباكات في الشوارع مثل قوباني.

وأشار أنه في الآونة الأخيرة، أحبطت العمليات الناجحة في مجال مكافحة الإرهاب مخططات المنظمات الإرهابية. بينما بدأت المنظمات في البحث عن حل بديل لإنجاح مخططاتها داخل الشوارع.

وأوضح أنه تم انتخاب دميرطاش رئيس عام لحزب المجتمع الديمقراطي مع سلمى إرماك في المؤتمر الاعتيادي الثاني لحزب المجتمع الديمقراطي في عام 2007.

واعتقل دميرطاش عام 2007 بعد تلفيقه تقرير كاذب بحجة الهروب من الخدمة العسكرية.

وأفاد أنه حكم عليه بالسجن لمدة عام بيننا التحق بالجيش بعد الإفراج عنه.

وقال إنه بعد انتهاء الخدمة العسكرية انضم دميرطاش إلى فريق تنظيم الجبال التابع لمنظمة حزب العمال الكردستاني الإرهابية في عام 2009. في قنديل شمال العراق.

كما عمل نور الدين كعضو في اللجنة المركزية، وعضو في المجلس العسكري، وعضو في لجنة التدريب، وعضو في لجنة الثقافة والفنون داخل حزب العمال الكردستاني.

بالإضافة إلى انضمامه للجنة الاستخبارات داخل الحزب.

يذكر أنه الذي أجرى دعوته الأخيرة للخروج إلى الشوارع، مدرج في اللائحة الحمراء ضمن الإرهابيين المطلوبين من قبل وزارة الداخلية.

كما أن لديه 4 سجلات جنائية لجرائم بما فيها “تزوير وثائق رسمية” و”الانتماء إلى منظمة إرهابية مسلحة”. و”استخدام الحيلة للتخلص من الخدمة العسكرية”.

ارتفاع اعداد الارهابيين المستسلمين للامن التركي

تعليق 1
  1. محمود يقول

    الاكراد ليسو اكثر من غجر فرس تغلغلو من شمال ايران و جنوب افغانستان وهم يكرهون الاسلام والعرب بشكل لا يصدق وهم خونة وجبناء تنقلوا من حضن ال حضن منذ الحرب العالمية الاولى عسى ان يكون لهم دولة سبحان الله رغم لكل انواع الخيانة وكل التنازلات باعوا دينهم و شرفهم و نسائهم لم ولن تتحقق احلامهم بدولة اسمها كه ره ستان . دول الغرب وامريكا واسرائيل تستخدمهم لتخريب وخلق المشاكل في المنطقة وهؤلاء الدول يعرفون كيف يستخدمون الحمير الكردية . التاريخ لاينسى محاولة تاسيس اول دولة مهاباد كردية في ايران ولم تدم أكثر من 11 شهر و بامر من امريكا اعدم قاضي محمد و افرج عن الخائن الصيوني مصطفى البارزاني ليكون مؤسس التخريب و الخيانة واليوم احفادهم الخونة يقودون الخيانة . الاكراد عموما يعرف عنهم الغباء والخيانة و الالحاد واكثر النكات العراقية حول غبائهم . صدام حسين حاول معهم كل الطرق ليجعلهم اوفياء للوطن لكن الخيانة والكره و الحقد في دمهم . الاكراد يعيشون في بلدانهم و ياكلون خيراتهم و يسرقون اوطانهم لكنهم ينكرون نعمة اوطانهم . عندما تسائل الكردي من اي وطن يقول انا من كه ره ستان ولا يقول اسم وطنه انظر الى مدى غبائه و حقده على وطنه الذي كبر على خيانته هذا يدل بان ليس ليدهم اي مبدئ فكيف تعيش مع انسان ليس له مبدئ و غدار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.