الكويت.. مشاجرة بالسواطير ودهس بالسيارات (فيديو)

تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ مشاجرة عنيفة نشبت بين مجموعة من الشباب وصلت إلى حد محاولات الدهس والقتل بالسواطير في منطقة أبو فطيرة. بمحافظة مبارك الكبير في دولة الكويت.
وشوهد بفيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 4 شُبان يتشاجرون بالسواطير وبجانبهم سيارتين، فتتحرك إحداهما وتحاول دهس أحد الشبان. لتُلاحقها السيارة الأخرى وتصدمها وتلتصق بها، في مشهد مُروع وخطير أدى أيضاً إلى أضرار واضحة في السيارتين.
كما وطالب النشطاء بسرعة تحديد هوية  الجناة والقبض عليهم ومحاكمتهم لردع الخارجين عن القانون.
كما وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، تسجيل 812 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 120232. في حين تم تسجيل 10 حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 740 حالة.
كما وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند، إن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية .المركزة بلغ 122 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها ومازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 8052 حالة.

كما وكانت وزارة الصحة، أعلنت في وقت سابق من اليوم، شفاء 726 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية ليبلغ مجموع عدد حالات الشفاء 111440 حالة.

مشاجرة
مشاجرة
7 تعليقات
  1. اسلام عبدالسلام يقول

    للاسف دشير ولفنق لا لهم اول ولااخر غير متربين التربية الاسلامية امتلت الشوارع بهم والانكب ان الحكومات ماهي قادرة عليهم ارعبوا عباد الله من النساء والاطفال وكبار السن اتمنى من الخيرين من الشباب التعاون في ما بينهم وتكوين فرق لردعهم والدوس عليهم والحد من تكاثرهم يارب صخر الخيرين لردع الغافلين يارب العالمين

  2. زائر يقول

    والله المخدرات والفساد تسوى اكثر من ذلك!!نسأل الله العافية.

  3. فهد يقول

    هل يوجد أخبار عن نسرين طافش

  4. بدون اسم يقول

    ماذا جرى لك ي الكوووووووويت كل يوم قضيه اروع من الاخرى اللهم اصلح شباب وفتيات الامه الاسلاميه الى رشدها

  5. Zorox2012 يقول

    عادي من ظهرة اتأمين

  6. شعب العربي بدأ بي الانحدار و ما صار فيهم قوة و لا صار فيهم يد وحدة

  7. ابن دولة يقول

    ورب الكعبه ناس همجيه يلا ي خرا انت هو صلحو السيارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.