تركيا الآن.. عين على تركيا

رئيس حزب الحركة القومية يوجه خطاب لاذع لأحزاب المعارضة

302

أدلي دولت بهجلي رئيس حزب الحركة القومية بتصريحات لاذعة لأحزاب المعارضة في اجتماع مجموعة الحزب.

وحسب صحيفة بني شفق التركية وفق ترجمة تركيا الآن، قال بهجلي:” ليس لدينا ما نقدمه من أراضينا، ليس لدينا حدود لرسمها، ليس لدينا أمة نتقاسمها”.

وأضاف:” لدينا إيمان قوي بأن الدائرة ستدور على العالم الذي يحرض على العداء الداخلي والخارجي. نحن عل يقين بدحر كل محاولة للغزو. من أراد اختبار ذلك فليجرب. فعشاق الوطن هنا إلى الأبد”.

وأشار إلى أن الجمهورية هي شرف الاستقلال بالنسبة للأمة التركية. والجمهورية هي ميراث النضال الوطني الذي يتربع على قلوب المواطنين الشرفاء. وهي شهادة على بطولة الشهداء والمحاربين القدامى الذين دفعوا ثمناً باهظاً لقاءها.

وأضاف:” لن تنهار الجمهورية التركية يجب على كل من يخطئ في حساباته ألا ينسى الدماء التي أريقت من أجلها”.

من ناحية أخرى ذكر بهجلي أن تحالف الشعب يقاوم سبعة ولايات تركية. ولا يمكن لحزب الشعب الجمهوري، وحزب الشعوب الديمقراطي، وحزب الخير أن يعدوا الأمة التركية بالمستقبل. فمصير أولئك الذين حولوا السياسة إلى الشوارع مجهول.

وأشار أن ما تريده الأمة السلام والتنمية والوحدة والتضامن وليس الفوضى. موضحاً أن نهاية هؤلاء الذين يزجون بالسياسة إلى الشوارع غير معروفة.

كما وجه الأنظار إلى سياسية بايدن ودعوته للنزول إلى الشوارع وأخذ العبرة.

ووجه سؤال ماذا يعني الشارع جاه، هذا يعني انتفاضة للمعارضة وتشكيل برلمان جديد.

كما تحدى بهجلي المعارضة في دعواتهم لخروج العامة إلى الشوارع، بقوله:” فليخرجوا إلى الشوارع ليروا بأم أعينهم الكر والفر. فالأمة التركية لم توجد للخروج إلى الشوارع ولن تنصاع لدعوات الشوارع المغرضة”.

دولت بهجلي يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ”بولتون”

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد