تركيا الآن.. عين على تركيا

اغتصبها قبل الزواج.. روان بن حسين في ورطة كبيرة مع طليقها الليبي!

8٬977

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنّ الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين من الممكن أن يتم اعتقالها بعد تجاهلها الحضور أمام المحكمة وذلك بتهمة الاعتداء على زوجها السابق الليبي محمد يوسف المقريف، وهو أحد رجال الأعمال.

واتُّهمت الكويتية روان بالاعتداء على زوجها المقريف،  في حديقة هايد بارك في لندن، وذلك في شهر يونيو الماضي. وقيل أنها أتلفت قميصاً للمقريف، يبلغ قيمته 260 دولاراً.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أنه من المقرر أن تمثل النجمة، وهي أم لطفل واحد فقط، حاصلة على شهادة القانون من جامعة كينجز كوليدج في بريطانيا، أمام محكمة وستمنستر الجزئية وذلك بتهمة اعتدائها على زوجها بالضرب والإضرار بالممتلكات.

وأُبلغ القضاة بأنها لم تستطيع الحضور لأنه في ذات الوقت كانت تمثل أمام محكمة الأسرة بدبي، حيث أصدرت رئيسة الجلسة مذكرة توقيف من أجل اعتقالها.

وفي وقت سابق، أعلنت روان بن حسين انفصالها عن زوجها الاسبق“المقريف”. وذكرت أسباب انفصالها الصادمة، بعدما تسبب لها بفيروس جنسي HPV16، بسبب خيانته لها

وكشفت أن زوجها المقريف قد اغتصبها قبل الزواج منها، لكنها تزوجته بعد ضغط من والده.

وكتبت: “لقد جعلني مصابة بالانفصام، كنت حامل في الشهر الثامن حين رأيت زوجي يُرسل صورة عضوه الذكري لفتيات قاصرات”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. امروء ألقيس يقول

    رجال كاش ومليونير، لو ما انتي رحتي له بموافقتك يالزلابه ، ولا ما في احد ياخذ من احد شي بلقوه ، انتم يالمشاهير مشهورين بفاضيحكم ، تعري وتفسخ ، واستعراض اجسام ، واباحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد