تركيا الآن.. عين على تركيا

كيفانش تاتليتوغ يسعى لإنجاب طفل عن طريق الأنابيب.. وبيرين سات تلحقه

10٬725

كشف الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ عن بعض الأسرار التي تتعلق بالممثلة بيرين سات ، التي شاركته في نجاح مسلسل “العشق الممنوع” الذي تم عرضه عام 2008، أي قبل 12 عامًا، وفشل إنتاج فيلم عنه عام 2019.

وقال تاتليتوغ المعروف باسم مهند في الوطن العربي إن بيرين سات تقوم بالتدقيق بالتفاصيل في سيناريو المسلسلات .وتقوم بحذف بعض مشاهد الممثلين فيه حال كانت تتفوّق على مشاهدها، ليثير حالة من الجدل بين المتابعين.

وكان من المتوقع أن يتم إنتاج فيلم “العشق الممنوع” في صيف 2019 إلا أن بيرين سات انسحبت في اللحظات الأخيرة. وهو ما أثار غضب كيفانش تاتليتوغ، فقرر الإنسحاب هو الآخر ليتم إلغاء العمل.

وفي سياق آخر ذكرت تقارير فنية تركية بأن كيفانش تاتليتوغ يسعى مع زوجته لإنجاب طفل من خلال الأنابيب. بعد مرور أربعة أعوام على ارتباطهما وعدم حمل زوجته، حيث تزوج تاتليتوغ من منسقة الموضة باشاك ديزر في فبراير عام 2016، وأقام حفلا بسيطا في العاصمة الفرنسية باريس.

ووفق المعلومات فإن الممثلة بيرين سات تحاول هي الأخرى منذ فترة الإنجاب بطريقة الأنابيب بعد مرور ست سنوات على زواجها من كينان دوغلو. مُوسيقي بوب تركي.

من جهتها وجهت باشاك ديزار رسالة إلى زوجها الممثل كيفانش تاتليتوغ بمناسبة عيد ميلاده. وذلك على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت على الصور بالقول: “المزيد من المغامرات الجميلة معك”.

 

https://www.instagram.com/p/CG2lG1jn8qY/?utm_source=ig_web_copy_link

 

وذكرت تقارير فنية تركية أن كيفانش تاتلـيتوغ سيخوض بطولة مسلسل جديد يغلب عليه طابع الأكشن والمغامرت بعنوان “حكاية غواصة”. وسيعرض لاحقا على إحدى المنصات الإلكترونية.

كذلك يواجه كيفانش تاتليتوغ عقوبة من الممكن أن تصل إلى 10 سنوات حبس. بعد أن تغيّب مؤخرا عن جلسة تم عقدها بمحكمة في مدينة إسطنبول، بحضور مستشاره القانوني، عقب توجيه تهمة التهرب الضريبي له.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد