تركيا الآن.. عين على تركيا

درة زروق تلفت الانظار بإطلالة ساحرة في ختام مهرجان الجونة (فيديو)

12٬091

حرصت النجمة التونسية درة زروق، على ترك بصمة جميلة في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة؛ من خلال أطلالتها المميزة على السجادة الحمراء، لتخطفت بذلك عدسات المصورين، خاصة وأن العديد من المتابعين يعتبرون ان درة رمزًا للأناقة نتيجة تميز أطلالتها في المهرجانات الفنية.

ويبدو أن غياب الفنانة درة عن حفل افتتاح الجونة، ترك التساؤلات، الامر الذي جعل الجمهور ينتظرها بشكل أكبر من غيرها ليروها في النهاية. حيث ظهرت الفنانة بفستان طويل أنيق ذات لون البيج ومطرز بالفضي.

وتألقت النجمة درة على السجادة الحمراء بإطلالة رائعة، وظهرت من خلال مقطع فيديو التقطه موقع “فوشيا” المختص بأخبار الفن. حيث تزينت اطلالتها بالمجوهرات وأكملت إطلالتها بكلاتش صغيرة لونه أسود.

لم تبالغ الفنانة في ارتداء الإكسسوارات وكانت قد اعتمدت على البساطة. بينما تميزت تسريحتها بخصلات مموجة منسدلة على كتفيها، وبشعرها الناعم، كما واختارت مكياجًا جذابًا يعتمد على الألوان الترابية الهادئة قريبة ومتناسقة مع لون بشرتها.

كما وجاء في تعليقات المتابعين: “الشياكه لها ناسها”. “احلي واحدة تلبس فساتين بصراحة”. “كانت فارقة بصراحة”.”بتعرف تلبس”. “عرفنا قيمتها طول الأيام اللي فاتت”.”تقريبا مبقاش ينفع حد يلبس دريسات بعدها”.”هي بتحلي اي حاجه بتلبسها معرفش ليه”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد