السعودي ريان جيلر يكشف تفاصيل سعيه لحبس شهاب ملح إنستغرام بإيران.. والأخير يرد

صرّح مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب السعودي ريان جيلر، بسعيه الفترة الماضية وراء حبس صديقه القديم الشاب الإيراني شهاب، الشهير بملح الإنستغرام، وذلك في موطنه الحالي “إيران”؛ بتهم شبيهة بالتي طرد من أجلها من الكويت.

ونشر ريان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو له، يروي خلاله كواليس حبس شهاب في إيران بعد تغيّبه أسبوعًا من على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه قُدم ضده بلاغات جديدة من محامين، بسبب خروجه عن عادات وتقاليد البلد القاطن فيه حاليًا.

وأكد ريان أنه غير شامت في حبس شهاب؛ إنما هي حصيلة أفعاله ومخالفته الدائمة لتقاليد البلاد الموجود فيها، وأكد -أيضًا- أنه سعى في حبسه طوال الفترة الماضية، حتى يتعظ، ويبتعد عن الشائعات التي يتحدث بها عنه، حسب قوله.

على الجانب الآخر، رد شهاب سريعًا عبر حسابه بموقع “سناب شات”، نافيًا مزاعم ريان جيلر حول حبسه، معللًا غيابه بأنه تغيّب الفترة الماضية، بسبب أعمال كثيرة لديه، وأنه لم يكن لديه الوقت حتى يظهر عبر حسابه بمواقع التواصل، واعدًا جمهوره بتكثيف الظهور الفترة المقبلة.

اقرا ايضا

عراة وسكارى.. سهرة الأشباح في الكويت تدفع السلطات للتدخل العاجل (فيديو)

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية الكويتية، كانت قد نفذت في يوليو الماضي إجراءاتها بشأن إبعاد شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ”شهاب ملح الإنستغرام”، عن دولة الكويت بشكل رسمي، متوجهًا إلى قطر “ترانزيت”، ومنها إلى إيران، وذلك حسب ما أكده المحامي سالم حمود، الممثل القانوني لـ”شهاب” عبر “سناب شات”.

ووقتها بكى ريان جيلر، الصديق المقرب لـ”شهاب” في مقطع فيديو له عبر “سناب شات” بعد ترحيله من الكويت وإعادته إلى بلاده إيران فقال: “للأسف ما في حد من أهله معاه بس كلم أمه قبل ما يدخل الطائرة”، إلا أن شهاب فتح النار عليه، وقام بفضحه أكثر من مرة.

وجاءت تصرفات شهاب بعد توعده بفضح عدد من المشاهير، من خلال أدلة وإثباتات تؤكد أنهم يدّعون الشرف والمثالية وهم في الأصل غير ذلك، وقد قام بتنفيذ وعده بالفعل، مع عدد من المشاهير.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.