جان يامان مع فتاة سمراء حتى الصباح.. ويصاب بالذعر “صور”

كشفت صحيفة “haberturk” اليوم عن تواجد النجم التركي مع امرأة جديدة٬ بعد أن شوهد قبل نحو شهرٍ من الآن مع إحدى الفتيات في نادٍ ليلي.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “haberturk”، فإنَّ جان يامان أصيب بالذعر لحظة رؤيته الصحافيين خارج أحد الأماكن في منطقة أورتاكوي، حيث كان يقضي فيها ليلته مع فتاةٍ سمراء لم تُعرف من هي واستمر لقائه فيها حتى ساعات الصباح الأولى، وهو ما جعله ينفصل عن أصدقاء آخرين كانوا برفقته أيضاً، ليقوم أصدقائه بطرد الصحافيين بدلاً عنه، مطالبين إياهم بأن يذهبوا من المكان.

وأضافت الصحيفة، بأن الممثل التركي غادر المكان برفقتها في مركبٍ بحري ثم بسيارةٍ خاصة، متوجها إلى مكتبه الموجود في منطقة بيبيك، الذي وصله عند الساعة الخامسة فجرا، ليتفاجأ هناك مرةً أخرى بوجود الصحافيين الذين لم يتمكنوا من التقاط أي صورةٍ واضحةٍ لملامح الفتاة، فيما تمكنوا من التقاط صورةٍ تظهر فيها ملامح الصدمة على جان وإلى جانبه الفتاة نفسها، فيما أمر جان يامان السائق بأن يتحرك على الفور، وهو ما كاد يتسبب بدعس أحد الصحافيين المتواجدين هناك.

يُذكر أن هذه الأخبار تأتي بعد أقل من أسبوع على رؤية الفنان التركي في المنطقة ذاتها، وهو يمضي ليلته حتى الساعة الـ 12 ليلاً في أحد النوادي هناك، لينتقل بعدها إلى مكان صاخبٍ آخر مستكملا سهرته، لتتدخل الشرطة في تلك الأثناء لفض التجمع داخل المكان الذي كان متواجدا فيه، وهو ما جعل جان يستقل مركبا على الفور للخروج من المكان القريب من الشاطئ.

وبعد تلك الحادثة التقطت عدسات الصحافة جان وهو يدخل إلى منزله في الساعة الخامسة صباحا تقريبا، وعند سؤاله عما حصل لم يُجب عن أسئلة الصحافيين.

img

كما كان قد شوهد يامان مع فتاةٍ قبل تلك الحادثة بشهر في المنطقة ذاتها، وعندما أراد الثنائي الخروج، لاحظ يامان وجود الصحفيين على مقربةٍ منه، مما اضطره للافتراق عن صديقته عند الساعة الـ 12 منتصف الليل، وتركها تخرج وحدها من المكان، لتتمكن عدسات الكاميرات من التقاط عدة صورٍ لها، مؤكدة أنهما التقيا للتو وأنهما تحدثا فقط، فيما بقي هو في المكان وحده ونام تحت تأثير الكحول.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.