تركيا الآن.. عين على تركيا

أحمد فلوكس يكشف السبب الحقيقي لطلاقه ل ” هنا شيحة “ للمرة الأولى

7٬932

حل النجم ” أحمد فلوكس ” ضيفا في برنامج الإعلامي عمرو الليثي  ” واحد من الناس ” واثناء الحلقة كشف عن السبب الرئيسي وراء طلاقه من النجمة ” هنا شيحة ” .

قال أحمد فلوكس أن اسوأ الاشياء التي تعرض لها في حياته هي تعرضه لأعمال السحر وهناك امرأة هي من قامت بصنع السحر له ولها يد كبيرة في وقوع الطلاق.

وأضاف الفنان أحمد فلوكس أنه كان يشعر بأشياء غريبة وشعوره بسلب الإرادة منه وكاره للتمثيل وكان يكسب الكثير من المال ويفتح شركات مع عدم شعوره بشيء.

كما وتابع : ” هذا الشخص قال لي مش هتعرف تمسك عليا حاجة. وابتديت من وقتها أدور لحد ما اكتشفت خيانات ليا كتير وسرقة من ورا ظهري وهجرت إبني وأبويا ” .

وعن هنا شيحة قال أحمد فلوكس : ” سأظل أتمنى لها كل السعادة. ولها مكانة كبيرة في قلبى لحد ما أموت وهي إنسانة جميلة. وسأقف بجانبها إذا طلبت مني أي شئ ولن أسمح لأحد بالحديث عنها بطريقة غير لائقة ” .

ثم استكمل : ” هنا شيحة تزوجتني لأنها تحبني وليس لأي شيء آخر وزواجنا كان عن قصة حب واحترام  وعندما حدث الطلاق ما زال الاحترام قائم بيننا ” .

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد