تركيا الآن.. عين على تركيا

أردوغان:نريد بناء مستقبلنا بالتصور القائم مع أوروبا

427

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ،اليوم السبت، أن هدف بلاده ليس قتال أحد، سواء في الداخل أو الخارج. نريد إقامة تعاون أقوى مع حلفائنا . نريد من الاتحاد الأوروبي أن لا يستخدم التميير كأداة ضدنا. لا نريده أن يكون وسيلة عداء توجه لبلادنا.

جاء ذلك خلال حضور رئيس الجمهورية التركية ورئيس حزب العدالة والتنمية رجب طيب أردوغان المؤتمر الإقليمي الاعتيادي السابع للحزب والذي نظم في كوتاهيا وأفيون قره حصار وباتمان وسيرت من خلال الفيديو كنفرانس.

وأضاف الرئيس أردوغان أنه تم تأجيل المؤتمرات اعتباراً من الأسبوع المقبل بسبب تفشي الوباء بينما سيتم الإعلان عن تواريخها بحسب الأوضاع.

و ذكر أردوغان أنه لا شك هناك مشاكل مادية ومعنوية بسبب القيود المفروضة. إلا أن المشكلات التي ستؤدي إلى خروج الوباء عن السيطرة أكبر بكثير منها.

وأضاف، لذا يتعين على الدولة اللجوء إلى مثل هذه الأساليب ، و إن كانت صارمة.

وأكد على أن بعد هذه الأوقات العصيبة سيكون هناك مستقبل مشرق في انتظار الجميع.

وشدد على أن الدولة مصممة على إثبات موقعها بين العالم في المرحلة القادمة بعد السيطرة على الوباء. من خلال تحسين البنية التحتية الإدارية ، وتعزيز الأسس التي يقوم عليها الاقتصاد، وزيادة الإنتاج والتوظيف.

.

ترجمة/ تركياالآن

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد