تركيا الآن.. عين على تركيا

ياسمين صبري تعلن تكفلها بشكل كامل رعاية سيدة المطر ” بائعة الترمس “

2٬542

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية صورة لأمرأة مصرية تدعى ” الحاجة نعمات ”. ظهرت وهي تجلس على الرصيف في أحد الشوارع المصرية وسط زخات الأمطار وتعمل على بيع الترمس من أجل الحصول على لقمة العيش تسد بها جوع أبنائها.

وفي ذات الوقت نشرت الفنانة المصرية ” ياسمين صبري ” صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي في موقع ” إنستجرام ” ظهرت فيها تجلس بداخل طائرتها الخاصة. الامر الذي أثار موجة من الجدل حول سعر الجاكيت الذي كانت ترتديه بالاضافة الى سعر حقيبتها التي أشار بعض الجمهور والبالغ قيمتها 315 ألف جنيه.

وتداول الرواد صورة للفنانة ياسمين صبري وبجوارها صورة الحاجة نعماتبائعة الترمس ”.

لتخرج الفنانة ياسمين صبري في تغريدة لها عبر على موقع ” تويتر ” تعلن من خلالها التكفل برعاية الحاجة نعمات وكامل أسرتها والعمل على تلبية احتياجاتهم.

كما وتابعت “صبري” في التغريدة قائلة : ” أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم .. أنا سعيدة إني اتعرفت على السيدة نعمات عبد الحميد ” سيدة المطر ” من السوشيال ميديا ” .

ثم أختتمت : ” وتواصلت مع السيدة نعمات والحاج علي زوجها ويشرفني إني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات وأسرتها .. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة ” .

اقرا المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد