تركيا الآن.. عين على تركيا

ميريام فارس تظهر مع طفليها لأول مرة: إنه لسحر وشيء خيالي (صور)

21٬482

خضعت النجمة اللبنانية ميريام فارس لجلسة تصوير حديثة برفقة طفليها احتفالا بمرور شهر على ولادتها لطفلها الصغير ديفيد، الذي خطف أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب براءة ملامحه والتشابه الكبي مع والدته.

ونشرت الفنانة ميريام فارس مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام، وهي تقبل طفليها وتلعب معهما، حيث ظهرت في الصور ترتدي بيجامة بيضاء اللون كما ارتدى طفلاها نفس اللون ليشيد بها المتابعين.

بينما قالت ميريام تعليقا على الصور:”احتفالا بمرور شهر على ولادة ديفيد.. أنا ممتنة جدا وسعيدة بتجربة الأمومة.. إنه لسحر وشيء خيالي ..كيف يمكن أن أقع في هذا الحب مرة أخرى؟”.

كما وتفاعل معها الجمهور وانهالت عليها التعليقات، منها :”انتي رائعة يا ميريام..كتير منيحين الله يحميهم الك..مابعرف كيف عايشة مع هاد أطفال في البيت الله يحميهم يتاكلوا..كثير شبهك ويتربي بتفرحي بيهم..عقبال مليوون سنة ان شاء الله ياقلبي”.

أضغط هنا

وسابقا نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس الصور الأولى لطفلها الجديد ديفيد الذي أنجبته قرابة أسبوعين تقريبا. لتلقى إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي لاحظ وجود تشابه كبير بينه وبين طفلها الأول جايدن بالرغم من عدم ظهور ملامحه بشكل واضح حسب وصفهم.

كما وأظهر الفيديو الذي نشرته فارس من خلال حسابها على انستغرام، وهي تحضن طفلها والذي ظهرت ملامحه ديفيد البريئة، وعلقت على الصورة: “أعيش أفضل الأيام مع حياتي”.

أضغط هنا

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. سديشما يقول

    وجع وين صورت ورعها تفو عليكم عبالي راح اشوفه كان حلمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد