تركيا الآن.. عين على تركيا

قصة ” سيدة المطر ” التي شغلت المصريين .. فنانة شهيرة تتكفل بمطالبها .. و زوجها يشتم

11٬610
حالة من التعاطف سيطرت على المصريين أمس الجمعة بعدما صور أحد الصحفيين صورة لسيدة في الستينيات من عمرها تجلس وسط الأمطار الغزيرة وتحاول بيع بعض أكياس الترمس دون جدوى.

وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم واهتمت وسائل الإعلام فضلا عن تعهد وزارة التضامن في مصر بتوفير وحدة سكنية للسيدة بالإضافة مصدر دخل شهري.

وفي الوقت الذي كانت تنتشر فيه صورة “الحاجة نعمات ” المعروفة إعلاميا باسم ” سيدة المطر” كانت صورة أخرى تنتشر للفنانة المصرية ياسمين صبري أثناء استقلالها طائرة خاصة لدرجة أنها تضع حقيبتها على إحدى المقاعد المخصصة للركاب. وقارن نشطاء التواصل الاجتماعي بين صورتها وصورة الحاجة نعمات.

وكانت المفاجأة أن الفنانة ياسمين صبري انتبهت لهذه المقارنة واتصلت بالحاجة نعمات وأعلنت تكفلها بما تحتاجه.

وقالت في تغريدة عبر تويتر: أنا دائما بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم. أنا سعيدة أني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد. منالسوشيال ميديا وتواصلت معها، ويشرفني أن ألبي كل طلبات الحاجة نعمات.

فيما عبر زوج سيدة المطر عن انزعاجه من تداول صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة مهاجما الشخص الذي صورها.

و كشف علي زوج الحاجة نعمات عبد الحميد – المعروفة إعلاميا بـ ” سيدة المطر ” – أنه حزين لتداول صور زوجته بهذه الطريقة.

وقال في تصريحات صحفية: أنا رجل صعيد من إحدى نجوع سوهاج ويصعب عليا أن أرى زوجتي بهذه الصورة. لأن صورتها أغضبتني رغم تعثر ظروفي المالية.

وأضاف: رغم ضيق ذات اليد لم أجبر زوجتي على العمل وكنت عايز أشوف اللي صورها عشان أضربه.

 

 

قصة سيدة المطر التي شغلت المصريين
قصة سيدة المطر التي شغلت المصريين

 

 

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Moustafa khatab يقول

    شغلت المصريين البسطاء فقط الذين يمكن خداعهم بابسط الحيل متى تفكرون بعقولكم بدلا من عواطفكم البلهاء ومن لايصدقنى فليجرب ويمثل دور متسول ويتمركز فى اى مكان مميز ويخبرنا بعد ساعتين عن حصيلته من التسول

  2. Slam يقول

    روح يا رجال شدتك الشهامه هلأ وله مشغلها واهلها واخوتها ما بيعرفوا وخايف الصعايده يشوفوها وهي في الشارع بتشتغل هيك لتجيبلك مصاري يفضحوك بالبلد ويجرسوك … قولت بعيد عن الصعيد لا من شاف ولا من دري ربك كبير روح يا شيخ روح اضرب حالك بالاول معصب من صورة وما بدك حد يشوف صورتها … اما الكل يمر من الشارع ويشوفها وهي جالسه في الشارع عادي اما تتصور والصورة توصل الصعيد لاأ ….هذا لمخوفك فضيحتك بين ربعك وناسك اما زوجتك تجلس الجلسه هذه في الشارع ما همك كل همك انت ما تنفضح

  3. ايه يقول

    هي سيده تستحق العطف والمساعده من الهيئات الدولية

  4. ايه يقول

    انه سيده تستحق العطف والمساعده من الهيئات الدولية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد