تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. أروى بوصلة رقص “الشرح” اليمني.. وتتورط مع الجمهور (فيديو)

12٬208

أحدثت النجمة اليمنية التي تقيم في الوقت الحالي في لبنان أروى، موجة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة مقطع فيديو ظهرت فيه من خلال حسابها في تطبيق “سناب شات” وهي ترقص رقصة شهيرة يعرفها المجتمع اليمني باسم “الشرح”.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل التواصل الاجتماعي المقطع بشكل واسع، وسط تفاعل كبير من الجمهور بسبب المظهر الذي بدت عليه. حيث ظهرت الفنانة في المقطع وهي ترتدي ملابس منزلية وهي تيشيرت شتوي بالاضافة الى بنطلون ذات اللون الأسود وتركت شعرها منسدلًا.

وكان في خلفية الفيديو أغنية رقصت عليها الفنانة مع قيامها باستعراض جسدها، الأمر الذي تسبب لها الإحراج مع الجمهور.

للمشاهد اضغط

جاء في التعليقات: “توها تتنقد في هند القحطاني قبل يومين والحين تسوي مثلها ، انفصام !!!!”، و”لا تعليق”، و”كانت اشوفها في البرامج التليفزيونية رزينة وراكزة.. الحين صدمتني”، و”شعرها ليش كذا”، و”الرقص اليمني الاصيل حومة كبد”.

وعلقّ آخرون: “حلو الواحد يرقص رقص ديرته”، و”هذي مو قبل كم يوم تتكلم عن هند القحطاني وتقول انتم شهرتو هند وهي ماعندها محتوى غير الرقص اجل انتي وش تسوين الآن تطبخين؟!”، و”تبي تصير ترند عشان كذا أرقصت”، و”بتموت الا تبي تصير ترند ام يمن لو تفحطين ماحد ملقيك بال”.

وعلقت النجمة اليمنية أروى، في وقت سابق على مقطع هند القحطاني قائلة: “لاحظت الدنيا مقلوبة على عرض أزياء لإحدى البلوغر شوفوا هذه أنا أحبها ولا شك إنها من أولى المتابَعين من الجمهور.. بس القصة إنو أكيد مش عرض الملابس ولا الأزياء اللي خدت بجد التريند.. أكيد المشية وطريقتها وبعض البوزات بالمشية هي اللي أخدت أعلى تريند”.

اقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. saeedalmalki يقول

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صل وسلم على عبدك ورسولك محمد

  2. صالح الردفاني يقول

    يا ااالله هي جت عليها العالم كل امه خربان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد