تركيا الآن.. عين على تركيا

منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة ثالثة لفيروس كورونا

623

حذر مبعوث منظمة الصحة العالمية الخاص بفيروس كورونا ”ديفيد نابارو” في تصريحات له أثناء مقابلة مع أحدى الصحف السويسرية من قدوم موجة ثالثة لفيروس كورونا في الدول الأوروبية مع بداية العام القادم 2021 .

وأشار مبعوث المنظمة ديفيد نابارو إلى أن البعض من حكومات الدول الأوروبية تراجعت بشكل ملحوظ عن القيام بما يلزم لمنع الموجة الثانية من الفيروس. الامر الذي يشير إلى إحتمالية قدوم الموجة الثالثة.

فقال : ” لم تعمل الحكومات على إقامة البنية التحتية اللازمة خلال أشهر الصيف بعد السيطرة على الموجة الأولى ” .

وتابع : ” الآن نواجه الموجة الثانية وإذا لم تعمل الحكومات على تجهيز البنية التحتية اللازمة فستكون لدينا موجة ثالثة في أوائل العام المقبل ” .

وكانت قد نشرت وزارة الصحة التركية الحصيلة اليومية لاعداد الاصابات بفيروس كورونا اليوم الاحد. حيث تم تسجيل 6017 إصابة بكورونا، ليبلغ بذلك العدد الاجمالي للاصابات 446 ألفا و822.

وأظهرت معطيات وزارة الصحة التركية الاخيرة تسجيل 139 حالة وفاة جديدة بالفيروس كورونا. بينما بلغ العدد الإجمالي للوفيات إلى 12 ألفا و358 حالة.

وكشفت عن الحصيلة اليومية للمتعافين حيث ارتفعت اعداد المتعافين من الفيروس إلى 374 ألفا و637 بعد ان تم تسجيل 3 آلاف و812 حالة شفاء جديدة.

فيما أجرت تركيا 155 ألفا و516 اختبار جديدا للكشف عن فيروس كورونا. لترتفع حصيلة اختبارات الكشف إلى 17 مليونا و245 ألف و617.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد