تركيا الآن.. عين على تركيا

لجين عمران ترتدي عِقدًا سعره أكثر من 1.3 مليون دولار (فيديو)

1٬333

فاجأت الإعلامية السعودية لُجين عمران، جمهورها من خلال حسابها في موقع “إنستغرام” بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي عِقدا غالي الثمن من دار مجوهرات عالمية. وثّقت هذا المقطع اثناء حضورها في حفل لعرض مجموعة من المجوهرات الجديدة الاغلى والاثمن “لبولغاري” والذي أقيم في الآونة الأخيرة في دبي.

بينما جاءت إطلالتها في الفيديو وهي في قمة الجمال والأنوثة حيث اعتمدت في ظهورها بإطلالة كلاسيكية .ارتدت فيها فستانًا ذات اللون الابيض بأكمام طويلة وقصة متقاطعة عند منطقة الصدر. كما وارتدت حزام خصر جلدي عريض أسود اللون.

بينما الشعر اعتمدت فيه على تصفيفة شعر بسيطة، بالإضافة إلى مكياج سموكي ناعم. وارتدت قبعة كلاسيكية لونها بيج، وظهرت معها في مديرة دار المجوهرات. بحسب ما جاء في التعليق عبر المقطع فقالت: “تشرفت بلقاء المديرة الإبداعية لدى دار بولغاري للمجوهرات (لوتشيا سيلفيستري) للمرة الثانية”.

للمشاهدة اضغط هنا

كما وأضافت الإعلامية السعودية لجين عمران: “أول مرة كان لقاؤنا في أبوظبي – متحف اللوفر بحفل إطلاق تشكيلة (جنة) بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان.. .والآن في دبي لعرض أغلى وأجمل قطع الباروك. العقد اللي لابسته في الفيديو من تصميم المبدعة لوتشيا”.

وبحسب المهتمين بأسعار المجوهرات فقد تبين أن قيمة العِقد بلغت 1.1 مليون يورو (ما يعادل أكثر من 1.3 مليون دولار) تصميم لوتشيا سيلفيستري، المديرة الإبداعية لماركة بولغاري.

img

أقرا المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد