تركيا الآن.. عين على تركيا

توبا بويوكستون: أعرف أنكم تجدون العشق يليق بي.. هل ارتبطت بأكين مارت؟

5٬746

كذّبت النجمة التركية توبا بويوكستون، الأخبار التي أُثيرت مؤخراً حول ارتباطها عاطفياً بالممثل وعارض الأزياء التركي أكين مارت دايماز، والذي يصغرها بثماني سنوات، وذلك من خلال منشورٍ لها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

وقالت الفنانة التركية برسالةٍ وصفها جمهورها بالراقية، ونشرتها عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام. : “أعرف أنكم تجدون العشق يليق بي وتسمونها علاقة حب وتشعرون بالسعادة عوضاً عني، وتضعون أنفسكم في مكاني”.

وأضافت بالقول: “ولكن أنا في هذه الفترة أعيش علاقةً مع نفسي، أنا في موعد لا ينتهي مع نفسي، أنظر داخل عين نفسي. وأمسك بيدي، يجب أن ألامس روحي أولاً، كي أكون العشق بحد ذاته”. وهو ما فهمه الجمهور على أنها تنفي أي أخبارٍ تم تداولها عن وجود علاقة حب تربطها بالممثل التركي الشاب، وذلك بعدما أفادت صحیفة “تقويم” التركیة. بأن الفنانة التركية تعیش علاقة حب جديدة مع الأخير بالسرّ منذ شهر.

img

وذكرت الصحيفة، أن بويوكستون وميرت دايماز، كانا قد التقيا من خلال أصدقائهما المشتركين، وبدأت علاقة غرامية بينهما. بعد وقت قصير من لقائهما.

وأضافت الصحيفة، أن الثنائي التقيا في الجانب الأناضولي من مدينة إسطنبول في وقت سابق، ليكونا بعيدين عن عدسات الصحفيين.

img

ليقوم بعدها برنامج “الصفحة الثانية” بتأكيد العلاقة، بعد أن أشار البرنامج إلى أن سبب التعارف هي الممثلة جوناي كارجا أوغلو. والتي شاركت أكين مسلسل “يا أسفي على شبابي” بدور أمه. فالممثلة تجمعها صداقة قوية بالطرفين وهي من عرفتهما على بعضهما في إحدى السهرات.

يُذكر أن العلاقات الغرامية تلاحق توبا بویوكستون، منذ انفصلت عن حبیبھا أوموت أفیرجان، بعد علاقة حب استمرت 4 سنوات. إذ خرجت تقارير صحفية تركية قبل أكثر من شهرين، تفيد بأن توبا تعيش علاقة جديدة مع المخرج التركي الشھیر جودت مرجان. وأنهما شوھدا یدًا بید في منطقة “بیبیك” بمدینة إسطنبول، لتخرج الفنانة التركية وتنفي هذا الأمر. من خلال منشورٍ لها عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام أعربت فيه عن استیائھا مما نشرته صحیفة “Akşam ” التركیة. عنھا بخصوص وجود علاقة تجمعھا بجودت مرجان.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد