تركيا الآن.. عين على تركيا

سجن طالب جامعي بتهمة اغتصاب فتاة عمرها 15عامًا

1٬029

قضت محكمة بريطانية بمعاقبة طالب بجامعة أكسفورد بالسجن لمدة 9سنوات بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا التقى بها على الإنترنت بعد أن أخذها إلى مسكنه.

وأدانت هيئة محلفين كيمار جوردان، البالغ من العمر 23 عامًا بعد محاكمة استمرت أسبوعًا. أجبرت خلالها الطالبة الضحية على إعادة عيش محنة اغتصابها.

وقضت محكمة أكسفورد بارتكابه جريمة اغتصاب واحدة. ويجب أن يقضي أيضًا أربع سنوات إضافية بترخيص بعد إطلاق سراحه.

وقال متحدث باسم شرطة “وادي التايمز” التي حققت في الاغتصاب المروع: “أُدين جوردان، من أكسفورد. بحكم إجماعي من هيئة المحلفين بتهمة اغتصاب واحدة بعد محاكمة استمرت سبعة أيام في محكمة أكسفورد”.

وفي حوالي الساعة 3 مساءً من يوم 17 أبريل 2017، التقى جوردان بضحيته البالغة من العمر 15 عامًا على وسائل التواصل الاجتماعي. واصطحبها إلى سكن الطلاب حيث اغتصبها.

تم القبض على جوردان في نفس اليوم، وبعد تحقيق مطول وشامل شمل فحص الأدلة الرقمية والطب الشرعي المعقدة. تم اتهامه بارتكاب الجريمة في 15 يناير من هذا العام.

كما وقال ضابط التحقيق، المحقق كونستابل جيمي ماكارو ، من إدارة البحث الجنائي في .أوكسفورد: “كان هذا تحقيقًا مطولًا تم العثور فيه على أدلة الطب الشرعي التي ساعدت على تقديم جوردان إلى العدالة”.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد