تركيا الآن.. عين على تركيا

فنانة مصرية شهيرة تكشف عن تلقيها تهديدات بالقتل وتعرضها للخيانة الزوجية

955

حلت النجمة ” ريهام عبد الغفور ” على برنامج ” واحد من الناس ” المذاع على قناة الحياة، الذي يقدمه الإعلامي ” عمرو الليثي ”.

واثناء الحلقة كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن تلقيها رسائل تهديدات بالقتل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من أحد المعجبين بها والتي قابلتها بعمل ” بلوك ” له.

كما تحدثت بالإشارة إلى تجسيدها شخصية ” منى ” في حكاية ” ربع قيراط ” ضمن حكايات مسلسل ” إلا أنا ” أنها تشبهها خاصة تعرضها للخيانة الزوجية لمرتان من قبل زوجها الأول الامر الذي كان سببا في حدوث الطلاق بينهما.

وأكدت الفنانة ريهام عبد الغفور على أنها لا تلوم زوجها في ذلك الامر لأنهما في ذلك الوقت كانا في سن صغير ولا يمتلكون خبرات كافية في الحياة، واضافت الفنان أنه بالوقت الحالي يوجد صديق عزيز لها ومازال من أفراد العائلة .

فقالت : ”  أنا من نوعية الستات اللى مش ممكن تتحمل الخيانة .. زواجى الأول انتهى بسبب الخيانة لكن ده لأننا كنا لسه صغيرين ومعندناش خبرات لكن دلوقتى إحنا أصدقاء والعلاقة بينا عائلية ” .

وعن أبنائها أشارت ريهام إلى أن إبنها الأكبر ” يوسف ” يدرس في الوقت الحالي إخراج في كندا. ويناقشها في أعمالها الفنية وابنها الاصغر يدعى ” فاروق ” وهما يعتبران نقطة ضعفها الوحيدة .

أقرا المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد