أروى عمر تحدث ضجة بسبب هذا الفيديو

22 11٬284
أحدثت الفنانة اليمنية المقيمة في المملكة العربية السعودية “أروى عمر”، ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص أمام رجل في الشارع بطريقة فتحت الهجوم عليها من النشطاء.وظهرت أروي عمر في الفيديو وهي تتوجه إلى شخص ما كان يجلس على كرسي، وهو نائم في الشارع. ثم أيقظته ورقصة أمامه على أنغام إحدى الأغاني المصرية.وتعرضت أروى للهجوم من قبل متداولي الفيديو ووصفوا طريقتها بالغير لائقة والهدف منه إثارة الجدل حولها. وجعل رواد السوشيال ميديا يتحدثون عنها.

 

 

.

المصدر/وكالات

22 تعليقات
  1. النديم يقول

    وش هالمسخره ذي وين الاسلام

  2. صالح ابن المدينة يقول

    ياليتني مسؤول والله ثم والله ثم والله هالاشكال ماتجلس فى هذا البلد الطاهر

  3. اسلام عبدالسلام يقول

    هههههههه بلد ايش ياخوية هاذا المثل الي يقول زين الخلاخل والبلاء من داخل اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا واحفظنا من بين ايدينا ومن خلفنا وعين ايماننا وعن شمائلنا ومن فقوقنا ونعوذ بعضمتك ان نغتال من تحتنا امين ياليت جمال نناسي عجرم كان تهون بس الحمد لله

  4. الحقيقة يقول

    حسبك الواحد الأحد

  5. محمد يقول

    والله الاشكال هذا المفروض الدولة تشوف لهم حل يرقصون في الشوارع بدون اعتبار لأنظمة الدولة واكثرهم اجانب

  6. خالد خالد خالد يقول

    قلة ادب و مالكم صلاح

  7. فهد يقول

    كفانا الله شرهم

  8. علي الشهري يقول

    هذه الحمقى تجاوزت الحدود وهي تشوه المراة بشكل عام ويجب ايقافها عند حدها

  9. عائشة فلاته / صحفيه قديمه يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله نسال الله السلامه و العافيه.. الله لا يبلانا.. مواقع التواصل الاجتماعي الي اين؟

  10. نذير بشير يقول

    ترجع ترقص في ارض ابوها وجدها حثالات فرضوا علينا شوهوا قيمنا الاصيله وعكروا صفو حياتنا

  11. العسيري يقول

    اسم الموقع يكفي.. ياليته كما يتصيد في الماء العكر للسعودية ان يفعل المثل في بيوت الدعارة المقننة وزواج المثليين في تركيا

  12. غير معروف يقول

    داشرة ماهي متربية ام القات الله ينتقم منك ي حوثية ي بنت الشوارع قريب بتكونين يتم القبض عليك ي السامجة

  13. لهومه يقول

    الله يهديها مسخرت نفسها

  14. محفوظ الغامدي يقول

    عندما تفقد المرأه المسلمه الحياء والحشمه والمخافة من ألله من الطبيعي تصبح رخيصه وساقطه أخلأقيآ
    والمرأه بدون حياء لأ تستحق الجلوس بين الشريفات

  15. Nada يقول

    عاهرات اليمن الى متى …ياريت طرد هاذي العاهرة ومشاعل الجلعود وغيرهم لادين ولا حياء احترمو بلد الحرمين مكة والمدينة

  16. اللهو الخفي يقول

    هذه لو هي جزمه ما لبستها

  17. عسيري يقول

    والله البلا والانحلال في صحيفه تركيا الآن اللي تلقط كل صايع وصايعه ونشر الانحلال والرذيله والله المستعان

  18. Sarah يقول

    نطالب بترحيل لها ولمن هم على شاكلتها ونبي فرض غرامه لكن من يكذب ويحاول يوهم الناس ان جنسيته سعوديه وهو لا ينتمي الى البلد اصلا.. وسحب الجنسيه من اي متجنس يسيئ للبلد أيضا

  19. الحمد لله يقول

    لا حياء ولا دين ما يخافوا من الله… هم يخافوا من الغرامات المالية والحبس نطالب الدولة تحط قوانين توقف هالفئة عند حدها… احنا هذي وأشكالها ما تمثلنا

  20. عمك انت وياه يقول

    ابو يمن اذا انعطى وجه مشكله لازم يضربون من حديد

  21. سوداني يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل هذه قلة أدب .. علي السلطات ان لا تسمح بهذه السلوكيات القذرة

  22. ضياء العنتري يقول

    الهدف الاثاره فقط كي تحظى بمشاهدة الفيديو وان كان على حساب عورتها بنت الكلب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.