تركيا الآن.. عين على تركيا

هند القحطاني: غطيت وجهي بالإكراه وعمري 9 سنوات (فيديو)

1٬791

وقالت هند القحطاني في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في سناب شات: “تصوروا إني أنا لبست الحجاب وعمري .6 سنين وغطيت وجهي بالإكراه ولبست عباءة وعمري 9 سنوات”.

وأضافت: “عندما جئت أمريكا شلت الحجاب”.

وتابعت القحطاني: “عانيت بما فيه الكفاية ليه تزيدون الوجع وجع يعني أغلبكم ما عاش مثلي . .  فيه نساء مثلي لكن قلة.. ما حد يعرف بالحجاب الكامل مثلي”.

من جانبهم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع، وانقسموا بين متعاطف معها .أو معارض لها وجاء في التعليقات: “نرجع نقول ربو عيالكم بود ولُطف وطولة بال ولا ريحونا، الان هذي هي نتايج التشدد الزايد لا تجون بالإكراه .ولا تستخدمونه لأنه يتفاقم بشكل سيء للغاية”.

وعلقت متابعة أخرى: “التشدد ما راح يفيد أحد بالعكس هذي نتائج التشدد تعبت و.انا اقول حببو عيالكم بالدين بس ماكو فايدة ماخذين الاجبار اسهل طريقه لهم”.

وغرد أحد المتابعين: “بعض الناس تتنفس هواء إثارة المواضيع، خصوصا التافه منها. وتعيش في فقاعة من الوهم أن من حولها مغرمونبمعرفة أبسط تفاصيل حياتها الشخصية.. ما أسهل أن تنظر لماضيك بمنظار الضحية. وكأنك خال من الأخطاء ومبرئ من العيوب”.

وكانت الناشطة السعودية هند القحطاني، قد أثارت غضباً واسعاً قبل أيام. بعد ظهورها في فيديو وهي تدعو لشرب الخمر، باعتباره حرية شخصية.

وقالت القحطاني: “الواحد يشرب وينبسط أنا منيّ ضد كل إنسان حر وإذا الشخص يساوي شيء ولا يخالف القانون أنا منيّ ضد”.

وتابعت: “أنا أسال البنات اللي يشربون والشباب يعني شو تحسون. فيقولون يعطي جرأة وإحساس بالسعادة والنشوة، والله لو أشرب خمر ويسكي أو نبيذ لأصور الكاس وأنا أشرب بس أنا ما أحبه”.

وفور نشرها الفيديو، واجهت القحطاني غضبا واسعا على مواقع التواصل.فقد دشن مستخدمو موقع التواصل” تويتر”، وسما لمقاطعتها بعنوان “مقاطعة إعلانات هند القحطاني”، ليحتل صدارة الموقع في المملكة.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد