القبض علي مدرب الزمالك المصري السابق بتهمة التحرش

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تفاصيل واقعة القبض على المدير الفني السابق لنادي الزمالك ميتشو والمدرب الحالي لمنتخب زامبيا في جنوب إفريقيا.وأكد موقع “نيوز 24” الجنوب إفريقي، في خبر عاجل له، خبر القبض على مدرب منتخب زامبيا بتهمة التحرش الجنسي في جنوب إفريقيا.

وأشار الموقع إلى أنه تم الإفراج عن مدرب منتخب زامبيا “ميتشو” بكفالة قدرها 19 آلاف راند بعد .مثوله أمام المحكمة في قضية الاعتداء الجنسي السالف ذكرها.

كما وأضاف الموقع أن هيئة الادعاء الوطنية أكدت أن المدرب صاحب الـ51 عامًا، الذي سبق له تدريب فريق أورلاندو بايرتس. والعديد من الفرق داخل قارة إفريقيا، مثل أمام محكمة “نيو برايتون” في مقاطعة إلزابيث صباح الجمعة.

ووفقًا لبيان المحكمة، فإن ميتشو كان يحضر إحدى مباريات كرة القدم يوم الاثنين الماضي. وعندما سألته سيدة تُقدم القهوة عما إذا كان يرغب في تناول المشروب بالسكر أم من غير. فزعم المدرب أنه قال “لا” وكشف أنه بحاجة إلى نوع آخر من السكر، بينما كان يُشير إلى جزء من جسدها.

وأشار الموقع إلى أن السيدة قامت بتحذير “ميتشو” مرارًا إلا أن الأخير كرر الفعل أكثر من مرة، وفي وقت لاحق من ذلك اليوم. ذهبت السيدة لتقديم القهوة مرة أخرى في نفس الملعب الذي يتواجد فيه، وقالت السيدة إن “ميتشو” قام بلمس أردافها.

كما و أن المحكمة قررت الإفراج عن ميتشو مدرب زامبيا الحالي والزمالك السابق بكفالة قدرها 10 آلاف راند. وأمرته بالمثول أمامها مرة أخرى يوم 25 فبراير من عام 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.