هيفاء وهبي: الألقاب غير بالنسبة لي.. وهذا قراري بشأن الهجرة من لبنان

أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنّها لا تهتم كثير بالألقاب بقدر ما هو أهم من خلال إعجاب المتابعين بأعمالها الفنية التي تقدمها لهم على الصعيد الغنائي أو التمثيلي، لافتة إلى أن الغناء كما التمثيل أصبحا جزءا من حياتها الفنية، ولديها شغف كبير في تقديم المزيد من التفاصيل.

وأضافت الفنانة هيفاء وهبي في تصريحات صحافية أنها منشغلة في الوقت الحالي بتسجيل عدد من الأغاني الجديدة تمهيدًا لإطلاق في ألبومها الغنائي الجديد في الوقت المناسب، الخبر الذي أسعد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا.

وحول الدراما، كشفت عن أنها تدرس اتخاذ قرارا مهما بخصوص المشاركة في عمل رمضاني كبير.

وأوضحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن الدراما المصرية زادت خبرتها في التمثيل وضاعفت شعبيتها من خلال أعمال وأدوار تمثيلية تعاونت فيها مع أهم المخرجين؛ الامر الذي ساعد في ظيادة خبرتها في التمثيل.

وعلقت الفنانة على شخصيتها في آخر أعمالها الفنية في مجال التمثيل بمسلسل “أسود فاتح” والذي شاركت فيه بدور “رانيا”، قائلة إن الشخصية أتعبتها؛ لأنها “تواجه ظروفا صعبة وتضطر إلى تغيير شخصيتها من المرأة المحبة إلى المرأة الحديدية الصلبة، وترفض الاستسلام”، مضيفة: “يسعدني أن الجهود التي بُذلت في هذا العمل قد نالت إشادات من الجمهور العربي”. كما ذكرت أن “شخصية رانيا هادئة وعنيدة في الوقت ذاته، وهي أمور مشتركة بيننا”.

كما وتحدثت الفنانة عن الأوضاع في لبنان، وقالت إن فكرة الهجرة أو مغادرته غير واردة عندها حاليا. ولن تتخلّى عنه في الاوقات الصعبة والدقيقة، رغم الأوضاع السيئة التي تعيشها البلاد وانفجار المرفأ الذي صدم جميع العالم.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.