منوعات

والد حلا شيحة يكشف مفاجأة بشأن زواجها من معز مسعود

علقّ الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة المصرية حلا شيحة، على علاقتها بالداعية والمنتج الفني المصري معز مسعود، في ظل تأكيدات خلال الأيام الماضية بارتباطهما إضافة إلى أن شقيقتها الفنانة هنا شيحة أكدت ذلك في تصريحات لها.

وقال والد حلا شيحة حسب فوشيا، إن أمر ارتباط حلا شيحة معلوم له. ولكنه حتى الآن لم يتقدم للزواج منها بشكل رسمي كما جرت العادات والتقاليد، منوهًا بأنه لم يحدث خطوبة أيضًا ولا توجد لتلك العلاقة أي صفة.

وأضاف والد حلا شيـحة، أن معز مسعود ليس إلا صديقا مقربا للأسرة. منوهًا بأنه لا يمانع في ارتباط ابنته حلا به ولكنه طالبه بأن تكون العلاقة بصفة رسمية منعًا للقيل والقال.

وأبدى أحمد شيـحة، انزعاجه مما يُنشر بشأن تلك العلاقة ومقابلات حلا ومعز. منوهًا بأنه يراعي أنهما هذه الفترة يتفاهمان كي يأخذ الأمر شكلًا رسميًا، لكنه كان يتمنى أن يتم إبلاغه بما يدور وأنهما يرغبان في الزواج.

وكانت قد أفادت مصادر مقربة من حلا شيـحة، مؤخرًا بأن مشادة وقعت .بينها وبين معز مسعود، موضحة أن زواجهما بات مهددًا لسبب صادم بدأه الثاني الذي يرغب في أن تترك حلا شيحة التمثيل تمامًا، وأن تتفرغ للحياة الزوجية وتربية أبنائها.

وأكدت المصادر أن حلا شيـحة عارضت الأمر بشدة هذه المرة. موضحة أن معز مسعود قال لها إنها سبق وأن خاضت تجربة الاعتزال مدة 12 عامًا سابقة لاسيما وأن عودتها للفن جاءت منذ فترة قصيرة. وهو ما يجعل عودة الأمور لطبيعتها خلال الاعتزال مواتية.

وشددّت المصادر على أن حلا شيحة بررت أمر اعتزالها في السابق بأنها كانت خارج مصر فضلًا. عن أن الأبناء كانوا صغارًا لكنهم حاليًا لن يعيقوها عن الاستمرار في الفن خاصة أنها ستقيم في مصر.

ونوّهت المصادر بأن معز مسعود، طالب حلا شيحة بأن تفكر في الأمر جيدًا كي يتسنى لهما إتمام الزواج. خاصة أنه يرغب في الاستقرار وعدم الزواج مجددًا. وأن ترتدي الحجاب وتعيش حياة هانئة على غرار ما فعلت صديقتها الفنانة المصرية حنان ترك.

يُذكر أن حلا شيحة، ومعز مسعود أثارا جدلاً كبيرًا طوال الفترة الماضية بشأن علاقتهما. سويًا خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت إحدى صورهما.

.

المصدر/وكالات

 

أحدث الأخبار

المقاتلة الوطنية التركية “قآن” تجري ثاني طلعة جوية بنجاح

أجرت المقاتلة الوطنية التركية "قآن"، الاثنين، ثاني طلعة جوية بنجاح واستمرت 14 دقيقة. وأفاد بيان…

07/05/2024

الإعلام العبري يتساءل: من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟

سلطت قناة "i24NEWS" الإخبارية الإسرائيلية، الضوء على الاتحاد الجديد الذي تم تدشينه مؤخرا في مصر…

07/05/2024

أردوغان يعلق على إعلان حماس قبولها وقف إطلاق النا

رحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بقبول حركة "حماس" وقف إطلاق النار، ودعا الدول الغربية…

07/05/2024

“هآرتس”: المقترح الذي وافقت عليه حماس يشبه المقترح الذي وافقت عليه إسرائيل

أكدت صحيفة "هآرتس" العبرية نقلا عن مصادر دبلوماسية إسرائيلية يوم الاثنين، أن المقترح الذي وافقت…

07/05/2024

نتنياهو يصر على استمرار الحرب وبلينكن يعارض اجتياح رفح

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين إسرائيليين وأميركيين قولهم إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو…

01/05/2024

أردوغان يعد بإجراء محاسبة داخلية في حزب العدالة والتنمية بسبب نتائج الانتخابات

في تطور ملفت، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن تعهده بإجراء محاسبة داخلية دقيقة…

07/04/2024