تركيا الآن.. عين على تركيا

منى السابر هذا موقفي بشأن البراءة من أبنتي حلا الترك.. واستنجدت بأحلام لهذا السبب

1٬107

أعربت “منى السابر” والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن حزنها الشديد من تطور الموقف بينها وبين ابنتها، مؤكدة أنها لم تتواصل معها منذ بداية القضية حتى الآن، الامر الذي دفعها لطلب وساطة النجمة أحلام، وذلك نظرا لحب ابنتها الشديد لها.

وأضافت “السابر” من خلال تصريحات تلفزيونية أنه بالرغم انضمام عدد كبير من الفنانين بجانبها. إلا أنها لم تتلق أي رد فعل من الفنانة الاماراتية أحلام على إثر الاستغاثة التي وجهتها لها للتدخل والصلح بينها وبين ابنتها.

وقالت منى السابر تصريحاتها :”أنا ما كنت مستقلة في حياتي، كنت عايشة مع أهل الزوج، كان فيه تأثير جدا على تربية الطفل. وما في أم ما تحب أنه أولادها يكونوا بارين في أهلهم وحتى في الناس اللي ما بتعرفها”.

وأشارت: “أنا زعلانة فعلا وتعبانة من الموضوع وبدي أقول أنا أمك يا حلا، أنت أكثر واحدة تعرفين كم عانيت. أنتي تعرفين ما قصرت معك ولا أبوكي ولا حتى مع أهلك.. أنا ما راح أتبرى منك إذا سجنت بس راح أقولك هاد الفينال ياللي انتي بترديه”.

كانت وقد ردت النجمة البحرينية الشابة، حلا الترك، على حملة الدعم والمساندة التي تلقتها والدتها منى السابر من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إن كان بين المشاهير أو الجمهور وآخرها تصدر هاشتاق #كلنا_منى_السابر.

ردُّ الفنانة حلا جاء من خلال محاميها الذي أصدر بيانا رسميا باسمها. متضمنا استياء واسعا من الفنانة الشابة حول الشائعات القوية التي تداولها النشطاء ضدها. مشيرة إلى وجود بعض المحاولات للتأثير على مجرى القضية مع والدتها.

اقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد