شاهد.. السعودية مودل روز غاضبة بشدة: “تعرضت للغدر والطعن في الظهر”

0 4٬121

ظهرت الفاشينيستا السعودية مودل روز من خلال مقطع فيديو غاضبة نتيجة ما وصفته بـ “الغدر والطعن في الظهر من اقرب الناس اليها” في إشارة على مايبدو الى الخلاف مع احدى صديقاتها المقربات.

وقالت الفاشينيستا مودل روز ردا على سؤال “الفترة هذه تعرضت فيها للغدر والطعن في الظهر من أقرب الناس لي وكل شيء ممكن تتوقعونه ومن أقرب الناس لي فما رح اتكلم عنه وما حد يستاهل اصلا اني اطلع واتكلم عنه في سناب الموضوع منتهي ما حد يقدر يأثر علي”.

اضافت مودل روز: “الحمدلله نجاحي مستمر الحمدلله حب الناس والمتابعين مستمر والحمدلله. انا انسانة قوية وما حد يقدر يكسرني لو اش ما كان فأتمنى ما حد يسألني عن أي شيء”.

وفق ما افاد ناشطين فإن مودل روز تقصد بكلامها صديقتها منار عزيز التي نشرت بدورها مقطع فيديو. ردت فيه عليها بالقول: “انا شايفة ناس كذابة بس مش بهالاداء”.

 

وفي وقت سابق كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز لأول مرة عن السبب الحقيقي لخلافها مع شقيقتها ليان عبدالله ، موضحة أن الأخيرة ظهرت على مواقع السوشيال ميديا دون علمها بالإضافة الى أنها شاركت جمهورها الكثير من أسرار حياتهما الخاصة، الشيء الذي ترفضه بشدة لأنها تفضل أن تكون حياتها الشخصية خط أحمر لا لأحد أن يتخطاه.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.