تركيا الآن.. عين على تركيا

كلب يبكي دموع الفرح بسبب تصرف إنساني !!

1٬423

لم يتمالك كلب ضال، دموعه فرحًا، بعد أن جاء شخص غريب وقدم له بعض الطعام في الشارع.

وكان الكلب يتجول بالقرب من حديقة في مدينة جينتشونج بمقاطعة شانشي شمالي الصين في وقت سابق من هذا الأسبوع.وأظهر مقطع فيدو شاركته امرأة لم ترغب في الكشف عن اسمهاـ، الكلب الصغير وهو يقف على رجليه الخلفيتين، ويتأرجح ساقاه الأماميان كما لو كان يستجدي الطعام.

وعندما تعطيه المرأة، بعض الطعام، يظهر الكلب في حالة جيدة، وهو يبكي فرحًا من تصرفها الإنساني معها.

وفي مقطع آخر، تظهر المرأة محبة الحيوانات، وهي تزور الحديقة للعثور على الكـلب في اليوم التالي، ويبدو أنه تعرف عليها وقام بتحيتها من خلال هز ذيله.

وبمجرد أن أحضرت إليه الوجبات الخفيفة، شوهد الكـلب يبكي مرة أخرى.

وقالت المرأة لصحيفة (Xiaoxiang Morning Post) المحلية إنها حاولت نقل الكـلب إلى سيارتها لكنه سرعان ما قفز إلى أسفل.

أضافت: “كنت أنا وأصدقائي في طريقنا إلى الحديقة عندما رأينا الكلب الضال. بدأ يبكي عندما قدمنا له الطعام وحاولت أن أضعه في سيارتنا ذات مرة، لكنه رفض وقفز عائدًا إلى الشارع”.

وتابعت: “كان الكلـب يخشى أن نلتقطه مثل خاطفي الكلاب. لأن هذا ما سيفعلونه – جذب الكلاب إلى الشاحنة الصغيرة بالطعام قبل الفرار”.

وعادت إلى المنطقة يوم الأربعاء لكنها لم تستطع رؤية الكلب في الجوار.

وأضافت “حاولت البحث عنه عدة مرات هذه الأيام القليلة لكنني لم أجده. قد أجرب حظي بسؤال عمال النظافة في وقت لاحق”.

وانتشر المقطع على نطاق واسع على “دوين”، النسخة الصينية من تطبيق “تيك توك”. حيث كان المتابعون يأملون في عودة الكـلب بأمان.

وكتب أحدهم: “إنه كلـب ذو عيون روحية. من فضلك لا تؤذيه”. وعلق آخر: “أتمنى ألا يخطف الكـلب!”، وتساءل ثالث: “هل يمكن لأحد أن يتبنى الكلب من فضلك؟”.

شاهد الفيديو

 

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد