جريمة مأساوية.. الخيانة الزوجية تنهي حياة أسرة كاملة (صور)

0 553
في جريمة مأساوية ، أقدم زوج على قتل زوجته بعد أن اكتشف خيانتها له، لكنه لم يكتفي بهذا بل قتل طفليه أيضًا قبل أن يقوم بغطلاق النار على نفسه هو الآخر لينهي حياة الأسرة كاملة.

وفي تفاصيل الجريمة المروعة، فقد فضح الرجل خيانة زوجته له في منشور شاركه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. في مدينة “مايفيلد” بولاية “كنتاكي” الأمريكية في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

ووفقًا لتقارير وسائل إعلام، فإن الزوج “كايل ميليكين”، 41 عامًا، أطلق النار على زوجته ” آشلي” ذات الـ35 عامًا. وكذلك ابنيه “وأعمارهما 13 عامًا و8 أعوام، قبل أن يتخلص من حياته بطلق ناري.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير نشرته حول هذه المأساة العائلية أن “كايل ميليكين” .كان قد تحدث عن مشاكله الزوجية عبر حسابه على “فيسبوك” قبل 7 ساعات من اكتشاف شرطة ولاية “كنتاكي”. لجثث أفراد عائلته بالكامل صباح يوم الأحد الماضي.

وكتب “ميليكين” في نص منشوره ما مفاده أن ابنيه هما كل شيء بالنسبة إليه، مضيفًا: “يمكن لأي امرأة أن تأتي وتذهب .. إذا لم تكن سعيدة فلا يمكنك أن تجعلها سعيدة”، وأعرب خلال منشوره أيضًا عن استيائه حيال خيانة زوجته له بعد سنوات أمضياها معًا. متسائلًا عما يمكن لأي فرد فعله في مثل هذا الموقف.

وواصل بعد ذلك التحدث عن مدى حبه لطفليه. مؤكدًا أن كل ما قام به في حياته كشخص بالغ كانت من أجلهما. كي يحظيا بحياة أفضل من تلك التي عاشها أثناء نشأته، واختتم المنشور، الذي كان مرفقًا بـ80 صورة لطفليه أثناء ممارسة هواياتهما المفضلة. بالتأكيد مرة أخرى على أنهما كل شيء في حياته وأن أي شيء آخر غير مهم.

وقد أكدت الشرطة المحلية مصرع العائلة المكونة من 4 أفراد، مع الإشارة إلى أنه لا يوجد أي خطر على العامة. وانهالت رسائل التعزية التي شاركها الأصدقاء المقربون من هذه العائلة عبر “فيسبوك” عقب الإعلان عن وفاة كافة أفرادها.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.