بالفيديو.. زوج الكويتية الدكتورة خلود يتفاخر بأداء زوجته المثيرة ويعلق على هذا العضو بجسدها!

0 3٬848

تفاخر زوج الفاشنيستا الكويتية التي تعرف “الدكتورة خلود” بعدد المشاهدات التي حصدتها زوجته على مقطع فيديو تداول مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بإطلالة جديدة بعد قيامها بأجراء عملية تجميل لأنفها.

وذكر زوج الفاشنيستا الكويتية في حديثه إلى أن مقطع الفيديو حقق نسبة عالية من المشاهدات، لافتاً إلى أن خلود تفوقت بهذا المقطع على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

كما سمع في المقطع صوت الأخيرة وهي تناقشه حول هذا الأمر وأكد أن هذا لم يحدث يوماً ولفت إلى أن زوجته تحتل المراتب الـ10 الأولى على مستوى العالم في تطبيق “سناب شات”. وأظهر أن الفيديو حقق ما يزيد عن 30 مليون مشاهدة.

للمشاهدة اضغط هنا

وكانت قد نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو من خلال حسابها الشخصي في موقع إنستغرام. ظهرت فيه من غير أي ضمادات، كما اختفى تورم عينيها وجروح أذنه، وعلقت على الفيديو قائلة: ”افتقدكم كثيرا ..النهاردة عيد ميلادي 32″.

كما انتشر مقطع فيديو سجل من احتفالية عيد ميلاد الدكتورة خلود بين النشطاء وثق مظاهر من الحفل الذي أقيم على البحر، كما استعرضت الدكتورة خلود عبر خاصية الاستوري في حسابها “إنستغرام”، “خاتما” كان قد وصلها هدية من زوجها الموديل الأردني أمين.

وعبر الحساب الشخصي للدكتورة خلود في موقع “تويتر” غردت مهنئة نفسها بعيد ميلادها. فكتبت: “عامي الـ32 كل عام عيد ميلادي كل عام وانا سعيدة”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.