نسرين طافش برفقة نور الزين بجوك غير (فيديو)

0 4٬656

 حققت الأغنية التي أطلقها الفنان العراقي نور الزين “جوك غير” ما يزيد على مليون مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحها. وكان اللافت حضور النجمة السورية نسرين طافش في الكليب حيث شاركت الفنان نور الزين فيه دون أن تشاركه الغناء.

 

وتعد الأغنية من أبرز أعمال الألبوم الغنائي الجديد للزين، والذي يحمل اسم “حلم”، وتميزت الأغنية بالطابع الطربي الذي يسعى إلى تقديمه. وهي من كلمات حيدر الأسبر، وإخراج فادي حداد. وفقاً لما جاء في موقع سيدتي.

ويذكر أن نسرين قد أثارت الجدل مؤخراً بشنها هجوماً على لقاحات كورونا حيث أعلنت عن رفضها أخذ اللقاح. مؤكِّدة أنّه لا يوجد دليل موثوق للتأكّد من شفاء مرضى الفيروس. وفي مجموعة تغريدات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أوضحت طافش موقفها الذي اتخذته بالتزامن مع تلقيح الأطقم الطبية والعاملين في المجال الصحي العالمي في جميع بلدان العالم.

 نسرين طافش

ولدت الفنانة نسرين طافش في مدينة حلب السورية. و تبلغ من العمر 37 عامًا.

كما  قدمت العديد من الأغاني وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات على مستوى الوطن العربي. أبرزها: فنجان الدم، جلسات نسائية، والإخوة.

كما وترشحت عام 2017 لجائزة أجمل 100 وجه في العالم، منافسةً العديد من الفنانات العالميات أبرزهن سكارليت جوهانسون، والممثلة الإنجليزية بطلة صراع العروش ناتالي دورمر، والممثلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس»، والممثلة الهندية كاترينا كيف.

وتم الزج باسمها في الخلافات بين المطربة السورية أصالة، والمخرج طارق العريان. وسط شائعات وجود علاقة تجمعها بـ”العريان”، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي.

كما وكانت نسرين طافش أثارت حالة من الجدل في ظهور سابق لها على مواقع التواصل الاجتماعي. بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصورة و الفيديوهات “إنستجرام” وذلك بنشرها صورة لها لم يرض عنها الجمهور.

نسرين طافش برفقة نور الزين في "جوك غير" - الإمارات نيوز

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.