هبة مجدي تكشف سر غرور ياسمين صبري

0 15٬840

تحدثت الممثلة المصرية  هبة مجدي، عن زميلتها ياسمين صبري وتكريمها في احتفالية (50 سنة فن) التي أقامها الفنان الكبير محمد صبحي، في مدينة سنبل، الجمعة الماضية  .

وقالت هبة، على هامش الاحتفالية التي أقامها صبحي بمناسبة مرور 50 عامًا على مشواره الفني. : “ليا ذكريات كتير في مدينة سنبل، كنت باجي وأنا عندي 14 سنة في أولى ثانوي، وكان عندي امتحانات وبابا هو اللي كان بيوديني”.

كما وأضافت: “عمري ما هنسى كل الذكريات دي، وقفتي قدام الأستاذ محمد صبحي واختياره ليا. وأنا مكنتش معروفة، اكتشافه ليا وإنه يديني دور كبير في مسلسل أنا وهؤلاء”.

وتابعت الفنانة الشابة: “اتعلمت منه كل حاجة، احترام الفن والالتزام في المواعيد وإني أكون سعيدة وأنا بشتغل وحاجات كتير”.

وعن تعاونها مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل “فرصة تانية”: “ياسمين حبيبتي وصاحبتي. بعتز أوي بصداقتها، اللي بيقلقوا منها وبيقولوا إنها متكبرة أكيد ميعرفوهاش”.

يذكر أن هبة مجدي كانت قد تعرضت لانتقادات بسبب شخصيتها في مسلسل “فرصة تانية”. التي جسدت خلاله دور “مريم” شقيقة ياسمين صبري .

واستنكرت هبة في تصريحات سابقة لـ”فوشيا”، الانتقادات ضدها بسبب طبيعة دورها. حيث أدت دور الفتاة المضطهدة من زوجها دون أي رد فعل.

كما وأوضحت مجدي، أن شخصية “مريم” بالمسلسل موجودة بالفعل في الواقع المصري، بل هناك الأضعف منها. حيث توجد زوجات كثيرات يتعرضن للتعذيب من أزواجهن ويصمتن.

كما وأشارت إلى أن تحوّل شخصية مريم في “فرصة تانية”، رسالة واضحة لكل زوجة تتعرض للظلم وهي صامتة. على أن تطالب بحقها في الحياة العادلة، دون تمييز بينها وبين غيرها.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها تابعت ردود الأفعال على دورها بالمسلسل، لكن ليس بانتظام. مُبدية تعجبها من التعجل في الحكم على “مريم” في الثلث الأول من المسلسل.

هبة مجدي تكشف سر غرور ياسمين صبري
هبة مجدي تكشف سر غرور ياسمين صبري

 

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.