شاب يكتشف خيانة حبيبته له من عينيها !

0 4٬742
اتهم شاب صديقته بالخيانة، بعد اكتشاف الدليل على اتهامه لها من خلال انعكاس عينيها، ما جعله يقول مازحًا إنه يجب أن يعمل بمكتب التحقيقات الفيدرالي.
ونشر المستخدم (TikTok @ Samnunn4) مقطع فيديو يقول فيه عن صديقته: “اعتقدت أنها استمتعت بخبز البسكويت اليوم”. حيث صورها في السرير بجانبه، وهي تتنقل عبر الهاتف مع مواجهة الشاشة بعيدًا عنه.

ولاحظ صديق الفتاة انعكاس ما كانت تنظر إليه في عينيها، ويبدو أنه يظهر لها .وهي تفحص الملفات الشخصية للمستخدمين الآخرين على تطبيق المواعدة، وضبطها متلبسة، بعد تكبير عينيها حيث يمكن رؤية نشاطها على تطبيق المواعدة.

وأثار الفيديو، الذي حصد أكثر من 800 ألف مشاهدة و 1500 تعليق، ردود فعل واسعة.

وكتب أحدهم: “إذا كان بإمكانها الاستلقاء بجانبك والتمرير عبر هذا التطبيق دون تفكير ثانٍ، فقد فعلت ذلك من قبل. أنت تستحق أفضل”. وقال آخر: “إنها نعمة مقنعة. هناك شخص أفضل في انتظارك”.

وأُعجب آخرون بمهاراته الاستقصائية، قائلين: “يجب على مكتب التحقيقات الفيدرالي توظيف هذا الرجل في أسرع وقت ممكن”. و”إنها تلعب لعبة الداما أثناء لعب الشطرنج”. وسأل آخر: “هل يمكنك تسجيل فيديو لك وأنت تطردها؟”.

وليس هذا أول شخص يدعي أنه ضبط شريكه يخونه بمساعدة انعكاس، بعد أن نشرت فتاة صورة صديقها المرتبط معها بعلاقة منذ أربع سنوات. بعد أن نشرت صورة سيلفي لشريكها في سيارته. أظهر انعكاس نظارته الشمسية ساقي امرأة أخرى ممددة على لوحة القيادة في مقعد الراكب. 

شاب يكتشف خيانة حبيبته له من عينيها !
شاب يكتشف خيانة حبيبته له من عينيها !
.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.